أخطاء غادة عبد الرازق تضعها في ورطة مع المضيفات وتصعيد خطير ضدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017
غادة عبد الرازق في مسلسل أرض جو

أصدرت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية بياناً تصعيدياً ضد مسلسل "أرض جو"، الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق بسبب الأخطاء التي وقع فيها العمل.

وأبدت النقابة العامة للضيافة الجوية استيائها من القائمين على مسلسل "أرض جو"، بسبب وجود أخطاء في العمل بارزة لم يتم تداركها، حيث إنه من الواضح إنه لم يسأل أهل المهنة عند تصوير العمل.

غادة عبد الرازق في أرض جو
وأكدت النقابة العامة للضيافة أن اعتراضها على العمل لا يخص النواحي الفنية على الإطلاق، لأنهم ليس أهل لها ولكن ما أثار حفيظتهم، الأخطاء المهنية التي وقع فيها أبطال العمل.

وأعلنت النقابة العامة للضيافة عن أسفها من أن يعرض هذا العمل، تزامناً مع الذكرى الأولى لشهداء الضيافة الجوية على رحلة باريس.

واختتم النقابة العامة للضيافة الجوية بيانها إنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد العمل، وطلبت من أعضاء النقابة عدم مشاهدة مثل هذه الأعمال الوضيعة-على حد تعبيرهم.

وعن رد فعل الفنانة غادة عبد الرازق بعد الهجوم اللاذع على مسلسلها، تردد إنها تستشيط غضباً من البيان الرسمي الصادر ضد العمل.

وقالت تقارير صحفية أن غادة عبد الرازق تستعد مع فريق عمل مسلسلها على إصدار بيان صحفي للرد على بيان النقابة العامة للضيافة، حيث إنها ترى إنها قدمت نماذج مختلفة ولم يقصد التقليل من عمل الضيافة على الإطلاق.

بيان النقابة العامة للضيافة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار