بالصوت..شيرين سيف النصر تكشف تفاصيل سرقة صديقتها المقربة لمجوهراتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2019
بالصوت..شيرين سيف النصر تكشف تفاصيل سرقة صديقتها المقربة لمجوهراتها

كشفت الفنانة شيرين سيف النصر في تسجيل صوتي عن تفاصيل سرقة صديقتها المقربة لمجوهراتها، وذلك بعد أن فوجئت أن خزنتها مفتوحة ومصوغاتها الذهبية والماسية مسروقة منها.

قالت شيرين سيف النصر أن السرقة وقعت يوم الأربعاء الماضي، حيث كانت تشاهد المباراة، فأخبرتها صديقتها المقربة أنها سوف تدخل غرفتها من أجل أن تعيد لها قطعة مجوهرات كانت استعارتها منها من قبل، بحسب اليوم السابع.

وعندما دخلت صديقة شيرين سيف النصر الغرفة، أخبرتها عند خروجها أنها وجدت الخزنة مفتوحة ومجوهراتها ليست بها، وعلى الفور اتصلت الفنانة المصرية بمدير أعمالها الذي أبلغ رجال الشرطة في الحال.

أضافت شيرين سيف النصر أن رجال المباحث جاءوا إلى شقتها، وعند معاينتهم للمكان وجدوا أن الباب والخزنة لم يتعرضا للعنف، مما يدل أن السارق من معارفها، ومع تضيق دائرة المشتبهين، تم استجواب صديقتها المقربة باعتبار أنها تتردد على المكان كثيراً وتدخل غرفتها.

ومع ضغط رجال الشرطة، اعترفت صديقة شيرين سيف النصر بسرقتها لمجوهراتها، مستغلة معرفتها بكل تفاصيل منزلها وفتحها لخزانتها دون الشك فيها، كما أدلت بتفاصيل تخص "الجواهرجي" الذي اشترى منها المصوغات الذهبية والقطع الماسية.

واختتم شيرين سيف النصر حديثها بتحذير الجميع، من الثقة العمياء في من حولنا على اعتبار أنهم من المقربين منا.

في ذات السياق، اعترفت صديقة شيرين سيف النصر بواقعة السرقة، مشيرة إلى أنها استغلت وجود الفنانة في المطبخ وسرقت قطع صغيرة من الماس والباقي من الذهب وغادرت المنزل.

كما اعترفت صديقة شيرين سيف النصر أنها باعت جزء من المجوهرات إلى جواهرجي لترشد على مكانه، وباقي المصوغات مازالت بحوزتها، وعلى إثره تم حبسها مدة 4 أيام على ذمة القضية.