بسبب رانيا يوسف...نادية الجندي تصر على هذا الشرط في برنامج "أنا وأنا"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2017
نادية الجندي في برنامج أنا وأنا

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة نادية الجندي اشترطت قبل ظهورها في برنامج "أنا وأنا" ألا يتم ذكر اسم رانيا يوسف على الإطلاق، خلال الأسئلة المطروحة عليها.

شاهدي أيضاً: نادية الجندي تهدد ابن عماد حمدي بعد حديثه عن تصرفها مع والده قبل وفاته    

وقالت التقارير أن نادية الجندي اشترطت عدم ذكر اسم رانيا يوسف في حلقتها من برنامج "أنا وأنا"، مكتفية بالقول عنها "فنانة أخرى"، عندما تحدثت عن طليقها المنتج محمد مختار.

وأشارت التقارير أن شرط نادية الجندي جاء رغبة منها في عدم التعليق على كلام رانيا يوسف في حقها، والذي تفوهت به خلال حلقتها من ذات البرنامج "أنا وأنا"، حيث رفضت أن تلقبها بلقب "نجمة الجماهير".

نادية الجندي في أنا وأنا
وطلبت نادية الجندي من القائمين على البرنامج عدم ذكر اسم رانيا يوسف، منعاً للتعليق على كلامها ومن ثم تخرج الأخيرة بدورها لترد عليها، فيحدث خلاف علني، لهذا فضلت نجمة الجماهير تجاهل الأمر برمته والمطالبة بعدم سؤالها عنه من الأساس.

وكانت الفنانة نادية الجندي قد حلت ضيفة في برنامج "أنا وأنا" يوم الجمعة الماضي، لتكشف عن علاقتها مع زوجها السابق محمد مختار، مؤكدة على إنهما يتواصلان بشكل يومي ومازالت علاقتهما طيبة للغاية، رغم طلاقهما وزواجه من فنانة أخرى -في إشارة للفنانة رانيا يوسف.

هذه ليست المرة الأولى التي يشترط فيها الضيف في برنامج "أنا وأنا" بعض الأمور، فقد سبق وأن اشترطت الفنانة سمية الخشاب ألا يتم ذكر اسم ريم البارودي على الإطلاق خلال حلقتها، ليتم الإشارة إليها باسم الزوجة السابقة لأحمد سعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار