بسبب هذا الفيديو: تلميحات بزواج ياسمين صبري من هذا النجم الكويتي!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أبريل 2018
فيديو يتسبب في التلميح بزواج ياسمين صبري من هذا النجم الكويتي!

انطلق خبر منذ ساعات يفيد بارتباط الفنانة ياسمين صبري بنجم السوشيال ميديا يعقوب بو شهري، وذلك بعد نشر الأخير مقاطع على سناب شات تجمع بينهما.

شاهدي أيضاً: فيديو حورية فرغلي تحرج ياسمين صبري وتوجه لها رسالة نارية على الهواء

وما زاد من تلميح البعض بزواج ياسمين صبري ويعقوب بو شهري هو وجودهما في إحدى محلات المجوهرات العالمية التي تحمل ماركة "كارتييه"، وتقوم هي بوضع سوار ماسي على معصمها، لتجعل البعض يشير إلى إنه هو من اشتراها لها، على الرغم من إنها في الفيديو أحرجته عندما حاول إظهار ذلك لتقول له: "متعشي الدور".

زواج ياسمين صبري ويعقوب بو شهري ما هو إلا شائعة انطلقت بفضل وجودهما سوياً في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل  مجوهرات "كارتييه" التي عادة ما تدعو إليها الفنانة الشابة لحضور أمسيات الدعاية الخاصة بمنتجاتهم.

ياسمين صبري ويعقوب بو شهري من الطائرة خلال رحلة سفرهما إلى أمريكا
وفي سياق آخر، تغيب ياسمين صبري عن السباق الرمضاني هذا العام، على الرغم من إنها كان من المفترض أن تشارك الفنان ظافر العابدين في أول بطولة مطلقة لها، إلا إنه بسبب مشاكل وقعت في التصوير بسببها، تردد أن المخرج هاني خليفة استبعادها من العمل، لتحل محلها الفنانة الشابة أمينة خليل.

واكتفت ياسمين صبري بالظهور في السينما فقط هذا العام، حيث إنها تشارك في بطولة فيلم "الديزل" مع الفنان محمد رمضان، وتصور حالياً دورها مع الفنان الشاب محمد عادل إمام في فيلم كوميدي جديد يجمع بينهما.