بعد الجدل: الكشف عن ثروة هيثم احمد زكي بالتفصيل والنيابة تحسم الوريث

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019
بعد الجدل: الكشف عن ثروة هيثم احمد زكي بالتفصيل والنيابة تحسم الوريث

حالة جدل صاحبت إرث الفنان هيثم احمد زكي ووريث هذه التركة، حيث ترددت أقوال تلمح بوجود خلافات في أسرته على الميراث، إلى جانب شائعة تصدرت بأن الراحل كتب وصية قبل وفاته.


وبعد القيل والقال، حسمت نيابة شمال الجيزة الأمر بإعلان أن الوريث الوحيد لهيثم احمد زكي هو أخيه غير الشقيق رامي عز الدين، كما أصدرت النيابة ورقة رسمية بالسابق بناء على طلب من شقيق الراحل.

وعن ثروة هيثم احمد زكي، قالت مصادر أن التركة عبارة عن 3 وحدات سكنية ومبلغ 500 ألف جنيه في البنك وسيارة، بحسب موقع الوطن.

كشف تركة هيثم احمد زكي بالتفصيل

وأشارت وثيقة إعلام الوراثة إلى أن شقيق هيثم احمد زكي سيحصل على سدس التركة فرضاً، وباقيها تعصيباً لعدم وجود وريث آخر ولا وصية مستحقة.

وكانت أخبار تصدرت منذ أيام قليلة، تفيد بأن ميراث هيثم احمد زكي تسبب في أزمة داخل أسرته، وأن عماته اقتحمن شقته ظناً منهن أنها من نصيبهن، إلا أن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين نفى الأمر جملة وتفصيلاً.

شقيق هيثم احمد زكي يتلقى عزائه
ولم يلبث الكثير، حتى خرجت أقاويل أن هيثم احمد زكي كتب وصية قبل وفاته، بالتبرع بأمواله التي تقدر بـ 50 مليون جنيه إلى دور الأيتام، وهذا الأمر تم نفيه أيضاً من قبل نقيب المهن التمثيلية مشدداً على أن كل هذه الأقاويل عارية من الصحة.

يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا في بداية شهر نوفمبر، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، ليمثل خبر وفاته صدمة في الوطن العربي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار