شيماء سبت تنفعل بسبب التعليقات الجارحة على صورتها في تحدي 10 سنوات
تاريخ النشر: : الجمعة، 18 يناير 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شيماء سبت تنفعل بسبب التعليقات الجارحة على صورتها في تحدي 10 سنوات

انفعلت الفنانة شيماء سبت في فيديو عبر سناب شات، بسبب التعليقات الجارحة التي رافقت صور النجمات في تحدي الـ 10 سنوات، الذي انطلق منذ يومين على مواقع التواصل.

أبدت شيماء سبت انزعاجها من التعليقات التي رافقت صورتها في تحدي الـ 10 سنوات، واتهام البعض أنها خضعت لعملية تجميل على إثر تغير ملامحها بين الصورتين، مشيرة إلى أنه مر 10 سنوات بالتأكيد سوف تتغير الملامح بخلاف الموضة الدراجة.

كما أظهرت شيماء سبت استيائها وغضبها من انتقاد البعض للملامح، دون مراعاة أن الفرق بين الصورتين 10 سنوات، مشدداً على أن ظهور هذا التغير أمراً عادياً، فيوجد فنانات خسرن أوزانهن كما تغيرت الموضة وتسريحة الشعر والمكياج، كل هذه الأمور تساعد على تغير الشكل.

شيماء سبت في تحدي الـ 10 سنوات
ووجهت شيماء سبت رسالة قاسية لمنتقدي ملامح النجمات في تحدي الـ 10 سنوات، قائلة لهم: "حطولي صوركم قبل ١٠ سنين يلي علقتوا.. يلا نشوف ثقتكم في نفسكم.. ولا فالحين بس طايحين فينا.. لا حول ولا قوة إلا بالله قال عمليات تجميل قال ".

الجدير بالذكر أن تحدي الـ 10 سنوات دارج بقوة حالياً على مواقع التواصل، وحرص الكثيرون من النجوم على المشاركة فيه بصورهم، التي كشفت عن تغيرات لافتة في الملامح لدى البعض بينما ظل أخرون على نفس الشكل المعتاد عليه الجمهور.

المزيد: