بعد خبر زواجه من فنانة: طليق نيللي كريم يكشف أخيراً عن صور حبيبته

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2017
نيللي كريم وطليقها هاني أبو النجا

نشر خبير التغذية هاني أبو النجا طليق الفنانة نيللي كريم صوراً لحبيبته الجديدة، بعد شائعات طالته في الفترة الماضية والتي أشارت إلى ارتباطه بفنانة.

شاهدي أيضاً: هل تدخل ابنة نيللي كريم الوسط الفني؟    

حبيبة طليق نيللي كريم الجديدة تدعى كارولين سليمان، نشر عبر حسابه على الفيس بوك عدد من صورهما سوياً، معلناً عن حبه الكبير لها مما دفع متابعوه لكتابة عبارات التهنئة على ارتباطهما.

الدكتور هاني أبو النجا مع حبيبته الجديدة
وأبدى متابعو هاني أبو النجا إعجابهم الشديد بحبيبته الجديدة، التي تتمتع بملامح أوروبية لافتة، متمنين لهما حياة سعيدة سوياً.

وكان الدكتور هاني أبو النجا نشر على حسابه على الفيس بوك منذ حوالي شهر، صورته وهو طفل مع صورة حبيبته وهي صغيرة أيضاً، معلناً لمتابعيه بأنه واقع في حب هذه الفتاة، دون أن يكشف عن أي تفاصيل إضافية عن علاقتهما.

هاني أبو النجا ينفي شائعة زواجه من فنانة وينشر صور حبيبته الجديدة
وكشف هاني أبو النجا عن علاقته العاطفية بعد شائعات طالته بأنه في علاقة حب مع فنانة، إلا إنه نفى في تصريحات صحفية الأمر، مؤكداً على إنه لن يرتبط بفنانة مرة أخرى، نظراً لطبيعية عملهما وانشغالهما الدائم.

جمال حبيبة طليق نيللي كريم الجديدة يسرق الأنظار
هاني أبو النجا ونيللي كريم انفصلا عام 2015 بعد زواج دام 10 سنوات ولديهما طفلتين، ليدخلا بعد الانفصال في مناوشات علانية عندما قالت نيللي أن حياتها معه كانت مليئة بالنكد لهذا برعت في تقديم الأدوار الحزينة.

هاني أبو النجا أعلن وقوعه في الحب منذ حوالي شهر