بعد خيانته لها: فيديو زوج كاردي بي يقتحم حفلها والجمهور يحتج بقسوة
تاريخ النشر: : الأحد، 16 ديسمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بعد خيانته لها: فيديو زوج كاردي بي يقتحم حفلها والجمهور يحتج بقسوة

يستمر مسلسل خلافات كاردي بي Cardi B وزوجها أوفسيت Offset تثير ردود أفعال متعارضة بين الجمهور، حيث قام الأخير باقتحام المسرح أثناء غناء زوجته على الهواء، مما دفع الجمهور للاحتجاج بقوة.

وبدأت الأزمة عندما كشفت تقارير صحفية بالأدلة عن خيانة أوفسيت لزوجته كاردي بي التي وضعت لتوها طفلتهما الأولى، حيث تم التقاط صوراً له برفقة فتاتين قيل إنه على علاقة عاطفية بهما، ووقتها أعلنت المغنية الأمريكية أنها قد طردته من المنزل وستشرع في إجراءات الطلاق منه.

لكن الزوج الخائن حاول إصلاح الأمور مع زوجته بعدة طرق، وهي رفضت تماماً الاستماع إليه، خاصة بعد أن كتب عبر حسابه على تويتر أنه يشتاق إليها، وكذلك نشره لمقطع فيديو عبر "انستقرام" يعتذر لها من خلاله، ولهذا قرر أن يتخذ خطوة جريئة ويقتحم حفلها الأخير.

وأطل أوفسيت في وسط المسرح حاملاً باقة من الزهور البيضاء، وأوقف الموسيقى ممسكاً بالميكروفون ومحاولاً الاعتذار لزوجته مجدداً أمام الجمهور الذي ظل يصفر ويطلق صيحات الاستهجان ضده، ورفضت أن تتقبل اعتذاره وظلت تنهره بكلمات حادة بعيداً عن الميكروفون، حتى انطفأت أنوار المسرح إلى أن غادر زوجها وعادت هي للغناء من جديد واستئناف الحفل.

لكن النجمة الأمريكية عادت وفاجأت الجميع بمقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل المختلفة، وقالت فيه: "أعلم أن الكثيرين يهاجمونني لأنهم يظنون أنني سأعود إليه.. أنا لا أعتقد أنني سأعود إليه أبداً.. لكنني لا أحب من يشتمونه عبر السوشيال ميديا".

وأكملت كاردي بي في حديثها أنها تخشى أن يتسبب الهجوم العنيف على زوجها في أن يحاول الانتحار، لأنها في واقع الأمر لا تريد هذه النهاية لوالد ابنتها، مؤكدة أنه لن يحب أحد ابنتها أكثر من والدها.

المزيد: