بعد صورهما المفاجئة: قصة حب أسيل عمران وأيمن الأعتر تغزو مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أغسطس 2018
بعد صورهما المفاجئة: قصة حب أسيل عمران وأيمن الأعتر تغزو مواقع التواصل

استطاعت صور الفنانة أسيل عمران ونجم سوبر ستار 2 أيمن الأعتر أن تشعل مواقع التواصل، بسبب اللقطات المرحة التي جمعتهما سوياً على نحو فاجأ الجمهور.

شاهدي أيضاً: تعليق غامض من أسيل عمران بعد الانتقادات الحادة التي تعرضت لها مؤخراً

بدأ الأمر، عندما نشر أيمن الأعتر صورة له سيلفي مع أسيل عمران في لندن، وعلق عليها قائلاً: "سيلفي مع أسيل عمران..أنا وأسيل سيلفي ولندن باص خلفي...خلفنا..ملاحظة عارف أن دمي خفيف".

كما نشرت أسيل عمران صورة لها مع أيمن الأعتر، وهما يقفان متجاوران يحاولان السيطرة على ضحكهما، إلا أن الكاميرا تلتقط لهما صورة، وعلقت هي من جانبها لتقول: "لما نحاول ناخد صورة بس تمسك معانا ضحك على أي شيء".

سيلفي أسيل عمران وأيمن الأعتر
وبسبب هاتين الصورتين، تفاعل متابعو أسيل عمران وأيمن الأعتر بشدة، ليلمح البعض أن بينهما قصة حب، وأن اللقطات الطريفة بينهما تكشف هذا الأمر بوضوح.

صورة مرحة لأسيل عمران وأيمن الأعتر تشكك في قصة حبهما
لم يخل الأمر من سؤال البعض لهما عن موعد زفافهما المرتقب؟ ومن إحدى التعليقات التي كتبت لهما: "احلى ليبيا واحلى سعودية، والله انكم الاثنين جوكم عسل ودمكم خفيف لايقين على بعض. امتى العرس.. فرحونا".

أسيل عمران وأيمن الأعتر لم يعلقا على ما يتردد عن قصة حبهما، التي غزت مواقع التواصل بقوة بفضل صورهما، حتى إنهما لم يذكرا سبب سفرهما سوياً إلى لندن من الأساس، ليتركا التكهنات تنطلق بشأن علاقتهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار