بكاء أصالة خلال حفلها بالرياض يفتح الباب للأقاويل.. وهذا رأي الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 ديسمبر 2019
بكاء أصالة خلال حفلها بالرياض يفتح الباب للأقاويل.. وهذا رأي الجمهور

أشعل بكاء أصالة في حفلها الأخير بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، ضجة كبيرة بعد أن فتح الباب للأقاويل والتفسيرات المختلفة من جانب الجمهور.

وكانت أصالة تغني على مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد، حيث قطعت غناءها وظلت تمسح دموعها وتحاول التماسك واستكمال أداء أغنيتها الشهيرة "ذاك الغبي".

وقد تداول رواد السوشيال ميديا المقطع مرفقاً بالكثير من التكنهات والتفسيرات حول السبب الذي دفعها للبكاء علناً بهذا الشكل، حيث ربط الكثيرون بين حالة الحزن التي تعيشها مؤخراً بسبب خلافها مع زوجها العريان وبين لحظة الضعف التي داهمتها على خشبة المسرح وأسقطت دموعها فجأة.

وقال البعض في تفسيره إن أصالة على ما يبدو قد انفصلت نهائياً عن طارق العريان لكنها لا تريد إعلان الأمر، بينما ألمح البعض إلى أنها تشعر بالحزن بسبب خيانة زوجها لها، وذلك على الرغم من نفيها للأمر من خلال بيان رسمي لها عبر "انستقرام".

ومما عزز التكنهات حول تفسير بكاء أصالة بأنه خلافاً مع زوجها، قيام الأخيرة بنشر كلمات الأغنية في أحدث تغريدة لها عبر حسابها على تويتر، حيث كتبت: "ليه راجع من تبي عاشقك #ذاك_الغبي.. اللي كنت أنت عيونه كنت أول من يخونه.. انتظر لي مات طيب صاحبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار