بيع مسبق حصريّ لساعات DA VINCI الجديدة من IWC

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2017 آخر تحديث: الخميس، 19 يناير 2017
بيع مسبق حصريّ لساعات DA VINCI الجديدة من IWC

شافهاوزن، 16 يناير 2017 – للمرّة الأولى على الإطلاق، تقدّم أي دبليو سي شافهاوزن فرصة البيع المسبق لموديلات مختارة من مجموعة Da Vinci الجديدة التي ستكشف عنها دار صناعة الساعات السويسريّة رسميًا أمام الجمهور العالمي في إطار معرض الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH الذي يقام في جنيف في منتصف شهر يناير. وستكون الساعات متوافرة للطلب خلال فترة المعرض، ويمكن استلامها من متاجر أي دبليو سي أو شراؤها عن طريق الإنترنت عبر موقع NET-A-PORTER.com.

تعليقًا على هذه الخطوة، يقول الرئيس التنفيذي لشركة أي دبليو سي شافهاوزن، جورج كيرن: "في عصر الإنترنت والتجارة الإلكترونيّة، لم يعد عشّاق الساعات يرغبون في انتظار الموديلات الجديدة طوال أشهر. لذا، وللمرة الأولى على الإطلاق، نقدّم اليوم لعملائنا فرصة شراء عدد محدود من الموديلات المختارة من المجموعة ابتداءً من تاريخ عرضها للمرة الأولى حول العالم". ويمكن طلب الساعات على موقع IWC.com واستلامها من أحد متاجر أي دبليو سي اعتبارًا من أواخر يناير، أو شراؤها عن طريق الموقع الإلكتروني المتخصّص في مجال الموضة  NET-A-PORTER.com الذي تتعاون معه الدار منذ بضعة أشهر. أمّا المبيعات العاديّة فتبدأ في أبريل 2017.

في السياق عينه، تقول اختصاصيّة شراء المجوهرات الفاخرة في موقع NET-A-PORTER، صوفي كوي: "يسرّنا أن نتعاون مع أي دبليو سي في أول خطوة لنا في مجال الساعات الفاخرة. لقد شهدنا نموًا هائلًا في الطلب على هذه الفئة من عملائنا حول العالم، وتشكّل مجموعة Da Vinci الخيار المثالي من الساعات الكلاسيكيّة والمتميّزة".

ومن جملة الساعات المتاحة للشراء، ستتوافر أكثر من قطعة من Da Vinci Automatic 36 (Ref. 4583) و Da Vinci Automatic Moon Phase 36 (Ref. 4593). لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة تسلّط الضوء على الساعات النسائية من أي دبليو سي، وينعكس ذلك من خلال أقطار العلب الأصغر، وقرون الأحزمة المتحرّكة، والأطر المرصّعة بالألماس، والأحزمة الجلديّة من دار سانتوني، المتوافرة في ألوان متنوّعة.  

دار أي دبليو سي شافهاوزن في سطور

مع تركيز واضح على التكنولوجيا والتطوّر، تعمل دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868. على أثر ذلك، اكتسبت الدار سمعة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في قطاع صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصريّ. وباعتبارها شركة تتحمل مسؤولية بيئيّة وإجتماعية، تلتزم أي دبليو سي شافهاوزن بالإنتاج المستدام وتدعم المؤسّسات حول العالم في عملها الهادف إلى مساعدة الأطفال والشباب، كما تحافظ على شراكات مع منظمات تُعنى بحماية البيئة والحدّ من التغير المناخي.

موقع NET-A-PORTER

أُطلق موقع NET-A-PORTER في يونيو من عام 2000، وقد أثبت نفسه منذ ذلك الحين باعتباره وجهة الأزياء الفاخرة الأولى عالميًا على الإنترنت. ويتوجّه هذا الموقع الرائد في مجاله إلى جمهور شهريّ حول العالم يبلغ ستة ملايين مُستهلكة للسلع الفاخرة، ومُعجبة، ومُتابِعة، من خلال مجلّة التسوّق الأسبوعيّة الرقمية  THE EDIT؛ وPORTER Magazine، مجلّة الأزياء الفاخرة المبتكرة التي تجمع بين الطابع المحبب للمواد المطبوعة وتجربة التسوّق الرقمية المتطوّرة؛ و THE NET SET، أول منصة تواصل اجتماعي للتسوّق. وتجدر الإشارة إلى أنّ موقع NET-A-PORTER يتّخذ شكل مجلّة من مجلّات الموضة، وهو يشتهر بالمجموعات الفريدة المعروضة عليه والتي تشمل أكثر من 450 من ماركات كبار المصمّمين الأكثر طلبًا، ومن بينها Gucci و Saint Laurent و Givenchy وValentino و Dolce & Gabbana و Stella McCartney، بالإضافة إلى أكثر من 200 ماركة متخصصة في مجال العناية بالجمال. ويقدّم NET-A-PORTER خدمة عملاء منقطعة النظير، حيث يؤمّن خدمة الشحن السريع حول العالم إلى أكثر من 170 بلدًا (بما في ذلك التسليم في اليوم نفسه إلى مانهاتن ولندن وهونغ كونغ، والتسليم في اليوم التالي إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وأستراليا وسنغافورة)، كما يوفّر تجربة تسوّق سلسة عبر الهاتف المحمول والحاسوب اللوحي والحاسوب المكتبي والبريد الإلكتروني والهاتف، بالإضافة إلى التغليف الفاخر، وسهولة إعادة المشتريات، وفريق متعدد اللغات لخدمة العملاء وتقديم خدمة التسوّق الشخصي، على

مدار الساعة، طيلة أيام السنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار