تحدي الـ 10 سنوات يشتعل بين مشاهير العرب: هكذا تغيرت ملامحهم بشكل لافت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يناير 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 20 فبراير 2019
تحدي الـ 10 سنوات يشتعل بين مشاهير العرب: هكذا تغيرت ملامحهم بشكل لافت

شارك العديد من مشاهير العرب في تحدي الـ 10 سنوات "#10yearschallenge" الذي اجتاح انستقرام، حيث يقوم فيه النجم بنشر صورتين له الفرق بينهما 10 أعوام ويترك الحكم للجمهور.

ومن النجوم العرب الذين شاركوا في تحدي الـ 10سنوات كانت الفنانة هنا شيحة، التي نشرت صورتين أحداهما في عام 2018 وأخرى في 2008، كما شارك المخرج عمرو سلامة في التحدي، حيث كشفت الصورتان عن تغير لافت في ملامحه.

أما المفاجأة فكانت من نصيب الفنانة رانيا يوسف التي نشرت صورتين لها، مر عليها 10 سنوات ليجد الجمهور أن ملامحها لم تختلف بالمرة، وكأن الأعوام لم تمر عليها.

كما أذهلت الفنانة نسرين أمين متابعي انستقرام، عندما نشرت صورتين لها كشفت أن ملامحها لم تتغير كثيراً عن الآن، كما شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في التحدي وعلق الجمهور على صورتيها بأنها أصبحت أنضجت وذلك ما ظهر على ملامحها.

لم يكن مشاهير الفن فقط هم المشاركين في هذا التحدي، فأيضا شاركت مشاهير السوشيال ميديا مثل مدونة الموضة والمذيعة العنود بدر وأيضاً أريج البلوشي، أما أكثر الصور التي تسببت في ضحك الجمهور كانت من نصيب الفنان عمرو وهبة الذي نشر صورة له وهو صغير مع النجم العالمي كريس هيمسورث، في إشارة منه أنه هو هذا الوسيم الآن.