تسريب جديد عن أزمة الهضبة ودينا الشربيني...مشاجرة سببت النهاية الصادمة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2019
تسريب جديد عن أزمة الهضبة ودينا الشربيني...مشاجرة سببت النهاية الصادمة

كشفت تفاصيل جديدة متعلقة بما تردد عن تسبب النجم عمرو دياب في أزمة للفنانة دينا الشربيني، في كواليس مسلسلها "زي الشمس" لينتهي الأمر بانسحاب مخرجة العمل كاملة أبو ذكري.

وعن أزمة مسلسل دينا الشربيني وتوريط عمرو دياب في الأمر، قال  مصدر مقرب من منتج العمل محمد مشيش أن الشركة تفاجأت بقرار كاملة أبو ذكري بالانسحاب من المسلسل، هي وفريق الإخراج بعد التدخل في عملها، بحسب تصريحه لإرم نيوز.

وأوضح المصدر أن السبب الحقيقي وراء انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري، كما أشيع سابقاً هو رغبة عمرو دياب في وضع الموسيقى التصويرية للعمل، في حين أنها طلبت من الشركة المنتجة أن يتم الاستعانة بالموسيقار تامر كراون أو هشام نزيه لهذه المهمة.

ولكن الأمر زاد تعقيداً، بعد أن طلب عمرو دياب التعاون مع الموزع نادر حمدي من أجل الموسيقى التصويرية للمسلسل، ولم تعارض الشركة المنتجة طلبه، في حين أنها وافقت من قبل على طلبات مخرجة العمل كاملة أبو ذكري.

كما أشار المصدر أن الأزمة بدأت تتفاقم مع تدخل دينا الشربيني في تفاصيل إخراج ليس من شأنها، ومع تجاهل كاملة أبو ذكري لتصرفاتها بدأت دينا في زيادة تدخلها، حتى وقعت مشادة كلامية بينهما أدت لترك الفنانة الشابة مكان التصوير، وعلى إثره قررت كاملة أبو ذكري الانسحاب من العمل بلا رجعة.

الجدير بالذكر أن كاملة أبو ذكري أكدت في برنامج Trending أنها لا ترغب في الحديث عن أزمتها في مسلسل "زي الشمس"، مشيرة إلى أنها أغلقت هذه المسألة بالكامل.

ومن المنتظر أن يبدأ المخرج سامح عبد العزيز في استكمال تصوير مسلسل "زي الشمس"، الذي يلعب بطولته الفنانة سوسن بدر ودينا الشربيني وأحمد السعدني وأحمد داود وريهام عبد الغفور وغيرهم.