تسريب فيديو صادم يقلق محبي جاستن بيبر.. هل وقع تحت تأثير المخدرات؟
تاريخ النشر: : الأحد، 23 سبتمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تسريب فيديو صادم يقلق محبي جاستن بيبر.. هل وقع تحت تأثير المخدرات؟

أثار جاستن بيبر قلق محبيه بعد تسريب مقطع فيديو له يظهر فيه وهو في حالة صحية ويداه ترتعشان بشدة وعيناه تتحركاه بشكل عصبي لا إرادي، مما دفع الكثيرون للتكهن عما إذا كان يتعاطى المخدرات.

شاهد أيضاً: صور بكاء جاستن بيبر وخطيبته في حديقة عامة يصدم محبيه ويثير التساؤلات

وبعد انتشار مقطع الفيديو الذي ظهر فيه جاستن بيبر مع بعض معجبيه في أحد شوارع مدينة نيويورك، فإن بعض التقارير الصحفية ألمحت إلى أن النجم صاحب الـ 24 عاماً يتعاطى مخدر مسحوق الميثامفيتامين، والذي يثير شعوراً بالثقة الزائدة واليقظة والحماس والابتهاج الشديد عند تناوله.

ومن أثاره الجانبية المعروفة التشجنات العضلية، وهو ما ظهر على جاستن بيبر في مقطع الفيديو المتداول، مما جعل محبوه يتساءلون عن مدى استقرار حالته الصحية والنفسية، خاصة وأنه شوهد من قبل وهو يبكي برفقة خطيبته هايلي بلدوين في إحدى الحدائق.

ورغم انتشار الفيديو بكثافة شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إلا أن النجم الكندي تجاهل بشكل تام التعليق عليه.

جاستن بيبر وهايلي بلدوين

الجدير بالذكر أن جاستن بيبر وهايلي بلدوين لم يتزوجا حتى الآن كما لفت بعض التقارير الصحفية، حيث أعلن موقع Cosmopolitan أن الثنائي يعملان حالياً على إعداد اتفاق ما قبل الزواج، حيث يمتلك العريس ثروة ضخمة وترجح التقارير أنه يخشى من فقدان أكثر من نصف أملاكه في حال حدوث الطلاق بينه وبين زوجته المستقبلية.

المزيد: