تسريب ما حدث بين خالد النبوي ومنة شلبي يكشف سر حذف اسميهما من التتر!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017
خالد النبوي ومنة شلبي

أثار عدم وجود اسمي النجمين خالد النبوي ومنة شلبي على تتر مسلسلهما "واحة الغروب" الكثير من التساؤلات، ليكشف أخيراً سر عدم وجود اسمهما على شارة العمل.

شاهدي أيضاً: فيديو خالد النبوي يرفض الإجابة على سؤال محرج يخص منة شلبي    

حيث قالت تقارير صحفية أن المنتج جمال العدل حاول إرضاء نجمي العمل خالد النبوي ومنة شلبي، من خلال هذه الخطوة وهي عدم وضع اسمائهما على الشارة، حتى لا يحدث خلاف بينهما في حالة لو كل منهما كان يرغب في وضع اسمه الأول.

خالد النبوي طلب عدم وضع اسمه الأول على تتر مسلسل "واحة الغروب"، في حالة لو طلبت منة شلبي أن يسبق اسمها اسمه، مما دفع الأخيرة للترفع هي الأخرى عن الأمر وإلا تكتب اسمها مطلقاً حتى لا يفسد جمال العمل بخلافات لا داعي لها.

وبسبب تصرف كلاً من خالد النبوي ومنة شلبي ظهر جلياً مدى الاحترام والانسجام في العمل سوياً، وتقديرهما للمسئولية حملهما لعمل كبير ورائع يمثل رواية "واحة الغروب".

مسلسل واحة الغروب
وكان خالد النبوي قد حل في برنامج "أنا وأنا" لتسأله المذيعة سمر يسرى، هل ستكتب منة شلبي اسمها الأول ليرفض الإجابة على السؤال، قائلاً لها إنه ترك الأمر للمنتج جمال العدل يتولاه بما يجده مناسباً.

مسلسل "واحة الغروب" يحظى بنسبة مشاهدة عالية، نظراً لأنها رواية شهيرة للكاتب بهاء طاهر بخلاف إنها من بطولة المبدعين خالد النبوي ومنة شلبي ومجموعة رائعة من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل حول الضابط محمود عبد الظاهر الذي ينقل تعسفاً إلى واحة سيوة نتيجة مساندته لثورة عرابي، ليسافر إلى هناك بصحبة زوجته الأيرلندية كاثرين، لتتغير حياتهما رأساً على عقب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار