تسريب وثيقة تدعم موقف زوج نانسي عجرم في قضية إطلاقه النار على لص منزله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يناير 2020
تسريب وثيقة تدعم موقف زوج نانسي عجرم في قضية إطلاقه النار على لص منزله

انتشرت وثيقة تخص قتيل منزل نانسي عجرم وتدعم بشدة موقف زوجها الدكتور فادي هاشم في القضية التي يتم التحقيق فيها حالياً بعد قيامه بإطلاق النار على مقتحم منزلهما مما أودى بحياة الأخير.

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة وثيقة بيان الشخصية الخاصة بإقامة القتيل في لبنان، والتي كشفت عن اسمه بالكامل وجهة عمله، بالإضافة لمدة سريانها التي انتهت خلال شهر سبتمبر الماضي، والتي تتوافق بشكل كبير مع تأكيدات نانسي عجرم ومحامي زوجها من أن القتيل لم يكن يعمل في منزلها كما ادعت أسرته، بل كان يعمل في جهة حكومية كما أن إقامته قد انتهت بالفعل وبالتالي لم يكن يحق لها من الأساس توظيفه، مما يكذب القصة المتداولة حول زيارته لمنزلها بهدف تحصيل أجره الذي رفضت هي أن تدفعه له.

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وثيقة تحمل بيانات شخصية للقتيل بمنزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، والذي يدعى محمد حسن الموسى.  وكشفت الوثيقة الخاصة بإقامة القتيل في لبنان، عن معلومة جديدة قال البعض عنها إنها ربما تكون محل نظر القانون، ولمصلحة نانسي عجرم وزوجها، حيث كانت الإقامة التي تكون عادة مؤقتة وتقدم للرعايا السوريين من الجمهورية اللبنانية، منتهية منذ سبتمبر/ أيلول الماضي ولم يتم تجديدها.  وأثارت معلومة انتهاء الإقامة جدلا واسعا بين متداوليها، خاصة أنهم استشهدوا فيها بأن القتيل لم يكن يحق له العمل في لبنان سواء بمنزل نانسي عجرم وزوجها أم غيره.  وقال البعض إن هذه الوثيقة تنفي ما ادعته عائلة القتيل، بأنه يعمل في منزل نانسي عجرم متسائلين: ”كيف يعمل بوظيفة في بلد وإقامته منتهية وغير نظامية؟“.

وكان محامي زوج نانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا قد أكدا في تصريحاتهما الصحفية مؤخراً أن النجمة اللبنانية وزوجها يتعرضان لحملة تشويه منظمة، حيث قال الأخير إنه يعلم بكل تأكيد من يروج الأكاذيب عنها بهدف توريط زوجها في القضية مشدداً على أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جهة ثانية، كشف محامي فادي الهاشم أن القضية صارت الآن بيد القضاء برغم كل الأقاويل الكاذبة التي يتم نشرها حالياً عبر وسائل إعلامية سورية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار