تسريبات: خلاف حاد بين ابنة عمرو دياب ووالدتها بسبب دينا الشربيني!

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2017
عمرو دياب وزوجته ودينا الشربيني

ظهر على السطح تسريبات جديدة تخص علاقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وهي وجود خلاف حاد بين ابنته كنزي ووالدتها زينة عاشور بسبب معايدتها لوالدها.

شاهدي أيضاً: الصور الأولى لمنزل عمرو دياب ودينا الشربيني وهذا الفنان سيكون جارهما

وقالت التسريبات أن معايدة ابنة عمرو دياب له في عيد ميلاده، أغضب والدتها زينة عاشور، حيث أنهم كانوا متفقين كأسرة بتجاهله تماماً وعدم تهنئته بأي مناسبة سواء عيد ميلاده أو ألبومه الجديد، بسبب الأخبار المتداولة بخصوص علاقته بدينا الشربيني.

وبسبب خرق ابنة عمرو دياب الاتفاق ومعايدتها له في عيد ميلاده، تردد أن خلافاً وقع بينها وبين ووالدتها لعدم إلتزامها، خاصة وأن أشقاءها لم يعايدوه والتزموا بالصمت مثلما هو متفق بينهم، بحسب موقع سيدتي.

عمرو دياب أثار موجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مع تداول فيديو له من حفل عيد ميلاده، حيث ظهرت معه الفنانة دينا الشربيني، الأمر الذي أزعج الجمهور بشدة خاصة مع تأكيداته المستمرة بأنهما غير مرتبطان عاطفياً.

كنزي تعايد والدها عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده

ويبدو أن عمرو دياب أراد أن ينفي ارتباطه بدينا الشربيني بعد موجة الغليان التي صاحبت محبيه، لينشر صورة مع فريق عمل فيلمه المنتظر "الشهرة"، وهي بدورها كانت من ضمن الأشخاص، ولكن بدلاً من أن يهدأ الجمهور انطلقت موجة من السخرية بسبب اختياره للفظ "فريق عمل" على دينا.

شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني انطلقت في شهر يناير الماضي، وتم نفيها مراراً وتكراراً سواء من خلال مديرة أعماله هدى الناظر، أو من خلاله هو شخصياً في حفله بالساحل الشمالي، عندما علق على أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ "برج الحوت"، ليؤكد الجمهور أنه ينفي الشائعات التي تطارده بشكل غير مباشر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار