تصرف رانفير سينغ مع زوجته ديبيكا بادوكون بمطار بومباي يشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 نوفمبر 2018
تصرف رانفير سينغ مع زوجته ديبيكا بادوكون يحدث ضجة

رصدت الكاميرات التصرف الذي قام به رانفير سينغ نحو زوجته ديبيكا بادوكون في مطار بومباي، حيث عادا مؤخراً إلى الهند بعد ثلاثة أيام فقط من حفل زفافهما الذي تم إقامته في إيطاليا يومي 14 و15 نوفمبر الجاري.

فقد تداول محبو النجمين الهنديين مقطع فيديو يظهر فيه رانفير سينغ وهو يحاول حماية عروسه ديبيكا بادوكون بجسده خلال مرورهما بين الجمهور الذي تجمع لتحيتهما وتهنئتهما على الزواج في المطار، حيث شعر أن الحارس الخاص الذي تم استئجاره ليس كافياً لكي يقوم بتأمين زوجته، فقرر التدخل لحمايتها بنفسه.

تصرف النجم الهندي العفوي أشعل حالة من الغيرة بين معجباته بسبب طريقته الراقية في التعامل مع عروسه وتعبيره عن حبه لها بهذا الشكل العلني، ليتحول لحارس خاص لزوجته يشكل درعاً بجسمه من أجل حمايتها من أي خطر محتمل.

رانفير سينغ وديبيكا بادوكون

وبوصول الزوجين إلى الهند، فإنه قد اتضح لعشاقهما أنهما قررا إقامة حفل استقبال في الهند قبل أن ينطلقا معاً في رحلة شهر العسل قبل أن يعودا لاستئناف مشروعاتهما الفنية المقبلة.

وكان النجمان الهنديات قد احتفلا بزفافهما على مدى يومين، حيث أقاما مراسم زفاف على الطريقة الجنوبية التي تمثل مسقط رأس العروس، ثم أقاما في اليوم التالي المراسم على الطريقة الشمالية التي تمثل المنطقة التي نشأ وترعرع فيها العريس الذي أهداها خاتم خطوبة ماسي قيمته 3 ملايين دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار