تصرف فيفي عبده يقلب الموازين ويدفع الجمهور للتعاطف معها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2017
تصرف فيفي عبده يقلب الموازين ويدفع الجمهور للتعاطف معها

أثارت الفنانة فيفي عبده الفترة الماضية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، بسبب الفديوهات الكثيرة التي تنشرها عليه وتظهر خلالها وهي ترقص، خاصة الفيديو الأخير الذي نشرته واستخدمت فيه برنامج يبطء من سرعة الفيديو، وتعرضت بسببه لانتقادات لاذعة للغاية.

لكن موقفها الإنساني الذي كشفت عنه، قلب الموازين وجعل الجمهور الذي انتقدها يقف في صفها بل ويرفع لها القبعة، أعلنت فيفي عبده بتكفلها بعلاج الطفلة جنى المصابة بسرطان المخ، والتي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رفض إحدى المستشفيات الشهيرة المتخصصة في علاج سرطان الأطفال استقبالها.

شاهدي أيضاً: فيفي عبده تكشف مصدر دخلها بعيداً عن الفن

فبعد أن علمت فيفي عبده من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن الطفلة جنى، ومعاناة أسرتها بسبب عدم قدرتهم على التكفل بصاريف علاجها، ورفض مستشفى 57357 استقبالها وعلاجها، أعلنت فيفي عبده التكفل بعلاج الطفلة على نفقتها الخاصة، ووجهت رسالة إلى جمهورها وأسرة الطفلة للتواصل معها.

فيفي عبده أعلنت أنها ستلتقي بجمهورها يوم الخميس في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، وستكشف لهم ما توصلت إليه بعد تواصلها مع عدد من المستشفيات بخصوص حالة الطفلة جنى.

فيفي عبده

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار