تطورات جديدة تطرأ على وضع فجر السعيد الصحي وما فعلته أحلام مؤثر للغاية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2019
تطورات جديدة تطرأ على وضع فجر السعيد الصحي وما فعلته أحلام مؤثر للغاية

مازالت الحالة الصحية للإعلامية الكويتية فجر السعيد تثير اهتمام كل محبيها، ليكون آخر المستجدات هو صدور أمر عاجل من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح بسفرها إلى الخارج من أجل العلاج.

وأعلن خبر سفر فجر السعيد إلى الخارج ابن شقيقتها فواز عثمان الأمير عبر تغريدة على تويتر، كشف فيها أنه صدر أمر عاجل بسفر خالته إلى فرنسا من أجل العلاج قائلاً الآتي: "صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، والد الجميع، أمر بإرسال خالتي فجر عثمان السعيد للعلاج في الخارج.. خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الأمير على رعايته الأبوية الكريمة، ولفتته الإنسانية تجاه أبنائه، داعيا الباري عز وجل أن ينعم على فجر السعيد بالشفاء العاجل".

كما كشف ابن شقيقة فجر السعيد أن أمير الكويت أمر بسفر خالته بطائرة إخلاء طبي إلى فرنسا، بعد تعرضها لانتكاسة صحية ألمت بها، وأن الفنانة أحلام رافقتها في الرحلة.

وكانت فجر السعيد تعرضت لأزمة صحية مفاجئة، حيث أصيبت بتسمم حاد في الدم، أدى إلى تدهور وضعها الصحي بعد خضوعها لعملية جراحية "تحويل مسار المعدة".

حالة فجر السعيد المؤلمة دفعت العديد من الشائعات في الانطلاق، منها خبر انتشر بقوة ذكر فيه أن قلبها توقف وتم انعاشه، إلا أن صفحتها الرسمية كذبت هذه الأخبار تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار