تعرّفوا بالصور على فندق Merit في جزيرة قبرص

فندق غاية في الفخامة والعنوان المثالي للرفاهية !

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تعرّفوا بالصور على فندق Merit  في جزيرة قبرص

يتميز منتجع وفندق Merit  الذي يقع في الجزء الشمالي من جزيرة قبرص، بتصميمه الرائع وهندسته المستوحاة من قصر مدينة كيرينيا الشهير. شيّد الفندق الذي يندرج ضمن فئة خمس نجوم على مساحة 50 الف متر مربع، ويطل على مشارف البحر المتوسط بحيث يبعد فقط 6 كلم عن وسط مدينة كيرينيا الرائعة و42 كلم عن مطار اركان. 
إلى جانب غرفه المجددة والعصرية، يقدّم منتجع وفندق Merit  مجموعة من الخدمات الإستثنئائية والمثالية بحيث يوفّر لك الراحة والجودة على حدّ سواء، فتكون النتيجة عطلة مميزة لن تنسوها! 

 
غرف عصرية عنوانها الرفاهية 

يتميز منتجع وفندق Merit  بغرفه العصرية  والمجددة، إذ يضم 227 غرفة عادية، 27 جناح، جناحين ديلوكس، وجناحين كينغ،  والتي تؤمن لكم الرفاهية في كل تفاصيلها.
 تصل مساحة الغرف العادية إلى 28 متر مربع وتحتوي على سرير مزدوج او سرير حجم كينغ ( King Size Bed )، فضلاً عن مكتب ومقعده الخاص، مع توفر خدمة الواي فاي.  
اما الأجنحة التي يصل عددها إلى 27 جناح فخم فتمتد على مساحة 56 متر مربع بحيث يتألف كل جناح  من ردهة كبيرة وغرفة نوم تحتوي على سرير حجم كينغ، مقاعد خاصة وفخمة، مكتب، فضلاً عن حمام صغير. 
الجناحان الديلوكس فتصل مساحتهما إلى 81 متر مربع، بحيث يتألف كل جناح من غرفة معيشة وغرفتين للنوم. كل غرفة تحتوي على سرير حجم كينغ وجاكوزي. 
يضم منتجع وفندقMerit   جناحين كينغ بمساحة تصل إلى 169 متر مربع. يحتوي كل جناح على ردهة واسعة وغرفتي نوم، سرير حجم كينغ، ثلاثة حمامات وحمام مع جاكوزي، ساونا، غرفة لتغيير الملابس، طاولة طعام، مكتب، بار، مطبخ خاص، وحمام عند مدخل الجناح ! 


مطاعم فاخرة تحوّل إقامتكم إلى تجربة غير مألوفة!

 
تتوفر في منتجع وفندق Merit  مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تستقبل الزوّار والنزلاء في الفندق على مدار الأسبوع وتقدّم لهم تجربة إستثنائية لن ينسوها. مطاعم منوّعة تقدّم لكم مجموعة مختلفة من الأطباق البحرية، إلى المأكولات التقليدية والعالمية، وكلّ ذلك في أجواء مميزة لن تعيشوها سوى في هذا الفندق العريق. 

•    مطعم Kybele  

يقدّم مطعم Kybele   على مدار اليوم بوفيه مفتوح يضمّ لائحة كبيرة من اشهى الأطباق. هو المطعم الرئيسي في الفندق الذي يتسع  لأكثر من 400 شخص حيث سيختبرون تجربة فريدة من نوعها تنطلق مع وجبة الفطور وتنتهي عند وجبة العشاء. 

•    Fora Fish 

اما لعشاق ثمار البحر فمطعم Fora Fish  هو المكان المثالي لتناول أشهى اطباق الأسماك على مختلف انواعها، فضلاً عن انه الإختيار المناسب للإحتفال بالعديد من المناسبات وتنظيم حفلات العمل. يوفّر Fora Fish  لزوّاره منظراً خلاباً مطلاً على البحر المتوسط، ويقدّم مجموعة منوّعة من المقبلات، الأسماك الطازجة الموسمية، ونكهات لا مثيل لها، ناهيك عن الخدمة المميزة التي لن تجدها إلا في هذا المطعم الفاخر! 
اما ايام الأربعاء، الجمعة والسبت فيمكنكم الإستمتاع بأمسية استثنائية يتخللها عرض موسيقي حيّ. 

•    Sherwood Lobby Bar  
    في Sherwood Lobby Bar  ستستمعون بالمناظر الخلابة التي يوفّرها هذا المكان المميز كونه مطلّ على البحر المتوسط، وذلك بالتزامن مع تناول كوب لذيذ من  الشاي خلال فترات النهار والإستماع إلى معزوفات البيانو الجميلة. اما في الليل فلن تترددوا في الرقص على انغام الموسيقى العالمية وتناول المشروبات اللذيذة على مختلف انواعها!  

•    Beach Bar & Café  

خلال فصل الصيف  لا تترددوا في زيارة Beach Bar & Café  حيث بانتظاركم مجموعة منوّعة من المشروبات المجانية مع الإستمتاع بمشاهدة ساحرة لمنظر غروب الشمس. ولأمسية جميلة لا تنسوا  تناول المشروبات قرب حوض السباحة حيث ستعيشون تجربة لا مثيل لها. 

لائحة المطاعم في منتجع وفندق Merit  لا تنتهي، فإضافة إلى المطاعم التي ذكرناها اعلاه، ثمة العديد من الاماكن الأخرى التي يمكن زيارتها للإستمتاع بأشهى الأطباق والمشروبات والأجواء المميزة مثل Aisha Kebab House ، Latafet Bar، و TORANJ HOOKAH


منتجع Merit  الصحّي: عالم مختلف تماماً ! 

يحمل النادي الصحّي في منتجع وفندق Merit  شعار " Feel Better Than you Ever Have Before at Merit Park Spa & Wellness"  اي بتعبير ادق ان نادي وسبا Merit  يمنح الزوّار راحة وشعوراً إستثنائيين لم يسبق إن شعروا بهما من قبل.
يدعوك منتجع Merit  الصحّي إلى عالم مختلف تماماً من حيث الخدمات الصحّية التي يقدّمها والتي تضاهي المعايير العالمية،  فضلاً عن هندسته الساحرة والمجددة حديثاً. هو المكان المثالي لمن ينشد الراحة والإسترخاء بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية التي ترخي بظلالها على أجسادنا! 
ما يميز هذا المركز الصحّي انه يمزج بين تقنيات الشرق الأقصى والحمام التركي التقليدي الأمر الذي يمنح الزوار تجربة لا متميزة خصوصاً انه يضمّ خبراء مساج محترفين من شرق اسيا وتركيا. 
إلى جانب التقنيات الكلاسيكية والأسيوية، يقدّم الحمام التركي في منتجع Merit  الصحّي مجموعة منوّعة من الخدمات مثل تنظيف وتقشير الجلد بالطرق التقليدية وغيرها من البرامج التي تحمل توقيع خبراء محترفين.  
ويضم المنتجع الصحّي حوض سباحة داخلي، حمامين تركيين، غرف خاصة للتدليك، مركز تجميل، جناح للعناية بالبشرة، ساونا، حمام بخار، مركز رياضي...
هذا ويمكن للزوّار قبل او بعد الإستفادة من خدمات منتجع Merit  الصحّي  تذوق أشهى العصائر الطازجة والمرطبات في Vitamin Bar   الذي يفتتح ابوابه من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثامنة مساء. 

وللترفيه عنوانه الخاص 


يمنح منتجع وفندق Merit  نزلاءه فرصة الإستمتاع بأمسيات فريدة في الكازينو الخاص به حيث ستعيشون تجربة فريدة من نوعها على مساحة 2248 متر مربع من الديكور المذهل والألوان البراقة الرائعة، وحيث ستستمتعون بالأنغام  الموسيقية الهادئة والأطباق العالمية التي يتم تقديمها في الوقت نفسه.  

أخيراً وليس آخراً، يعدّ منتجع وفندق  Merit  الذي يقع في الجزء الشمالي من جزيرة قبرص الرائعة واحداً من اهم الفنادق التي تستقطب عدداً كبيراً من السيّاح العرب والأجانب على مدار العام خصوصاً انه مركز أساسي للعديد من النشاطات الترفيهية والحفلات الفنّية  ومنبر هام للمؤتمرات على مختلف انواعها. لذا ننصحكم باكتشاف هذا المعلم السياحي الفاخر وكونوا على ثقة انكم لن تندموا!!!