تعليق رانيا يوسف على صورة صابرين في العمرة يستفز الجمهور ويفجر السخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 ديسمبر 2018
تعليق رانيا يوسف على صورة صابرين في العمرة يستفز الجمهور ويفجر السخرية

أثار تعليق الفنانة رانيا يوسف على صورة الفنانة صابرين موجة من السخرية ضدها، والذي جاء مرافقاً لصورة الأخيرة وهي في العمرة وخلفها الكعبة الشريفة.

رانيا يوسف علقت على صورة صابرين في العمرة، فطلبت منها أن تدعي لها هي وابنتيها قائلة: "ربنا يتقبل يا حبيبتي والنبي تدعيلي أنا وبناتي"، ولكن تعليقها لاقى هجوماً ضدها حيث أبدى البعض استغرابه من طلبها، خاصة وأنه جاء بعد إثارتها للجدل بفضل فساتينها الجريئة مؤخراً.

بينما وجد البعض أن تعليق رانيا يوسف يثير السخرية أكثر من الغضب، فجاءت تعليقات طريفة رداً عليها مثل: "ادعيلها ربنا يوسع رزقها وتشتري بطانة لفساتينها".

كما طلب بعض متابعي صابرين منها أن تدعو لرانيا يوسف حقاً، لكي يهديها الله وتتوقف عن ارتداء الفساتين الجريئة لإثارة البلبلة.

وبسبب التعليقات السلبية ضدها والساخرة منها، اضطرت رانيا يوسف لحذف تعليقها من منشور صابرين، حتى تتوقف هذه الحملة ضدها.

وكانت رانيا يوسف أثارت الجدل مؤخراً مرة أخرى عندما ارتدت فستاناً جريئاً في حفل دير جيست، غير مبالية بالهجوم العنيف الذي حصدته من فستانها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

رانيا يوسف تعرضت مرة أخرى لحملة شرسة من الانتقادات، إلا أنها بررت إصرارها على ارتداء فستان جريء مرة أخرى، بأن هذه الموضة الدارجة في العالم وعليها كفنانة مواكبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار