تفاصيل تخلي محامي سعد المجرد عنه بعد تعقد قضيته!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2017
سعد المجرد

نفى الفنان البشير عبدو والد سعد المجرد كافة الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة، والتي تشير إلى أن المحامي الفرنسي أريك ديبون موريتي الملقب "بالوحش"، قد تخلى عن قضية نجله بسبب موقفه الصعب.

شاهدي أيضاً: مفاجأة...والد سعد المجرد يتحدث عن موعد خروج ابنه من السجن

وكتب البشير عبدو تدوينه على حسابه على الفيس بوك يقول فيها: "إن بعض الجرائد الالكترونية، سامحها الله، تنشر أخبارا غير صحيحة قصد التشويش على قضية ابننا سعد".

وأضاف البشير عبدو: "الاستاذ موريتي مهتم وملم بالقضية من كل الجوانب واتصالنا به مستمر، وهو جد متفائل لإنهاء هذا المشكل، بطبيعة الحال، بخبرته وتجربته الواسعة التي يعرفها الجميع".

وكان غياب المحامي الفرنسي موريتي عن الجلسة الأخيرة لسعد المجرد، والتي حكم فيها باستمرار حبسه الاحتياطي لحين مواجهته مع الفتاة الفرنسية المدعية ضده، جعلت شائعة تخليه عن المعلم تنتشر بسرعة البرق.

وفي سياق آخر، نشر البشير عبدو منذ عدة ساعات منشوراً يشكر فيه كل محبي ابنه سعد المجرد، والذين يقدمون له الدعم على مواقع التواصل الاجتماعي، طالباً منهم الاستمرار في الدعاء له لحين انقضاء هذه الفترة العصيبة.

وكان سعد المجرد قد ألقي القبض عليه في يوم 28 أكتوبر، بعد أن اتهمته فتاة فرنسية تدعى لورا بريول بمحاول اغتصابها، ومن ثم تم حبسه على ذمة القضية لحين مواجهته بالمدعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار