تفاصيل مشاجرة جان يامان مع معجب في موقع التصوير وديميت أوزديمير تتدخل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2019
تفاصيل مشاجرة جان يامان مع معجب في موقع التصوير وديميت أوزديمير تتدخل

تلقى الممثل التركي جان يامان صفعة جديدة أشعلت غضب محبي مسلسل "الطائر المبكر"، وذلك بعد أن كشف برنامج "2. Sayfa" عن تفاصيل مشاجرته مع أحد المعجبين الذي حضر للكواليس لمشاهدة تصوير بعض اللقطات.

وأكد مقدمو البرنامج أن أحد المعجبين قال بصوت مرتفع: "ما الذي تجده ديميت اوزديمير في جان يامان؟"، فسمعه النجم التركي الذي ثار غاضباً وتوجه نحو المعجب ودفعه وقذف الكاميرا التي كانت بحوزته، لكنها سقطت على أحد الممثلين الثانويين بدلاً من المعجب الذي أثار المشكلة، وتم نقل هذا الممثل للمستشفى فوراً لتلقي العلاج.

وذكر البرنامج أيضاً تفاصيل الحكم القضائي ضد جان يامان بغرامة قدرها نحو 8 آلاف ليرة تركية في قضية الاعتداء على زميلته الممثلة سلين سويدار وقذفها بالأكواب خلال كواليس تصويرهما مسلسل "من منا لم يحب".

من جانبها، علقت ديميت أوزديمير شريكة النجم التركي في بطولة مسلسل "الطائر المبكر" والتي تعتقد وسائل الإعلام أنهما يعيشان علاقة عاطفية، على الأمر، حيث دافعت عنه بمنشور مطول نشرته عبر "انستقرام"، وقالت فيه: "الشخص الذي تم الإشارة إليه بـ "المعجب" في الأخبار اليوم اقتحم موقع التصوير بدون اذن وقام بإلقاء الشتائم ورغم تحذيره إلا أنه لم يبتعد عن موقع التصوير".

تعليق ديميت أوزديمير

وأكملت النجمة التركية: "قام بمقاطعة التصوير وأمسك جان من ذراعه وأساء إليّ بالكلام.. حيما كان جان يحاول افلات ذراعه من المعجب، وقعت الكاميرا من يده.. أريد أن أصحح هذه الأخبار الكاذبة في حق شريكي الذي دائماً يحتضن بحب جميع من يزور التصوير.. وأن أعبر عن حزني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار