تلميحات بعودة شيرين عبد الوهاب من أجل مليون دولار... فهل تصدقها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 مارس 2016
تلميحات بعودة شيرين عبد الوهاب من أجل مليون دولار... فهل تصدقها؟

أربعة أيام كانت كفيلة بأن تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب عن قرار الاعتزال لتبلغ جمهورها الخبر السعيد عبر رسالة صوتية، مؤكدة أن قرارها نابع من احترامها لزملائها الفنانين وجمهورها ولكل من شعر بالحزن من قرارها وطالبها بالعدول عنه.

وكشفت مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب لصحيفة "الجزيرة السعودية" بأن قرار اعتزالها كان في لحظة انفعالية نتيجة ضغوط عاطفية وأُسرية.

وعن سبب عودتها للغناء سريعاً بعد إعلان قرار اعتزالها، أشارت المصادر أنه يعود أولاً إلى حب شيرين عبد الوهاب لفنها فهي ببساطة لا تستطيع أن تعيش دون غناء خاصة وأنها وصلت إلى مرحلة متقدمة من النجومية وتربعت على عرش مطربات الوطن العربي، وثانياً حب جمهورها والذي شعر بالحزن الشديد فور إعلانها خبر اعتزالها، بالإضافة إلى الصحافة الفنية التي تناولت خبر اعتزالها كصدمة .

شاهدي أيضاً: تعرفوا على الرجل الذي أعاد شيرين عبد الوهاب للغناء وماذا قال عن السبب الحقيقي لاعتزالها؟

ومن ناحية أخرى، اشارت صحفية "البيان" الإماراتية إلى أن تجديد شيرين عبد الوهاب لعقدها مع برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع بقيمة مليون دولار كان أكبر دليل على عدم اعتزالها!

هذا التجديد لعقدها مع برنامج"ذا فويس" كان أكبر تأكيداً على عودتها للغناء مرة أخرى، خاصة وأنها لم ترد المبلغ الذي تقاضته حتى الآن، ولم تبلغ إدارة البرنامج بأنها معتذرة عن الموسم الرابع بحسب المصارد ذاتها.

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار