تنظيف البشرة العميق: خطوات سهلة ومفصلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 ديسمبر 2018
تنظيف البشرة العميق: خطوات سهلة ومفصلة

يعمل تنظيف البشرة العميق على تنقية طبقات الجلد الخارجية والداخلية أيضاً. وينصح خبراء البشرة بإجراء تنظيف البشرة العميق مرة كل ثلاثة أشهر على الأقل؛ لإبقاء البشرة نظيفة من الغبار والأتربة والدهون المتراكمة.

تنظيف البشرة العميق

تنظيف البشرة العميق: 

ما هو تنظيف البشرة العميق؟

يعمل تنظيف البشرة العميق على تنقية الأنسجة من الشوائب بشكل عميق وليس سطحياً، حيث يزيل الغبار والأتربة والدهون المتراكمة والجلد الميت من على البشرة. ويُنصح بعمل هذا الإجراء الجمالي بشكل روتيني مرة كل شهر إلى ثلاثة أشهر؛ لضمان بشرة أكثر صحة ونظافة.

تنظيف البشرة العميق في العيادة

تنظيف البشرة العميق في العيادة:

يعمل خبراء التجميل في مرات كثيرة داخل عيادات معقمة؛ لضمان مزيد من التعقيم والنظافة، وهو أمر مستحسن. لذا، بوسعكِ التوجّه لعيادة تجميلية موثوقة وإجراء تنظيف عميق للبشرة.

تنظيف البشرة العميق في المنزل:

بوسعكِ إجراء تنظيف عميق للبشرة في المنزل، استخدمي البخار لفتح مسامات الوجه، ومن ثم أفركيها برفق بواسطة غسول الوجه لتخليص طبقات الجلد الداخلية من الشوائب والدهون والأوساخ والأتربة، ومن ثم استخدمي الماسكات الطبيعية من المواد التي تتوفر في منزلكِ، مثل ماسك اللبن والليمون، أو ماسك العسل والليمون.

وأخيراً أغلقي المسامات بتمرير مكعب من الثلج على بشرتكِ وعقمي سطح الوجه من الخارج وضعي له مستحضرات الترطيب اللازمة.

تنظيف البشرة العميق في المنزل

أنواع البشرة التني يناسبها التنظيف العميق:

يناسب التنظيف العميق معظم أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة شرط اتباع طريقة تنظيف حذرة لتجنب إحداث ضرر لها. يكون هذا من خلال استخدام مستحضرات معينة وبطريقة هادئة دون تسليط كثير من البخار والهواء الساخن عليها، ومن دون استخدام فرشاة تنظيف وجه قاسية للفرك والتنظيف.

فوائد تنظيف البشرة العميق:

يعمل تنظيف البشرة العميق على تخليص أنسجة البشرة وطبقاتها من الشوائب والغبار والأتربة والدهون المتراكمة. ويحافظ على جمالها ونضارتها وشبابها.

فوائد تنظيف البشرة العميق

طبقي تجربة تنظيف البشرة العميق بالمنزل أو بالعيادة بشكل دوري لتحافظي على نظافة وجمال ونضارة بشرتكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار