توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر تشرين الأول / أكتوبر ‏2016

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر تشرين الأول / أكتوبر ‏2016

برج الحمل : 
21 آذار ـ 20  نيسان

تمتلك أفكاراً جديدة ورغبة بالخلق والإبداع. بالنسبة للحياة الخاصة، الاجتماعية والعائلية والعاطفية لن تكون مثالية، والمسؤولية تقع على كوكبيّ المريخ والزهرة اللذان يفرضان مزاجهما السيّء عليك. 

برج الثور : 
21 نيسان ـ 20 أيار

الحياة العملية والمهنية تكون حيويّة ونشيطة ومليئة بالتجارب الجديدة التي سَتُحرّك فيك الأفكار الجديدة، ولكن حاذر من التسرّع في القرارات. علاقة عاطفية جديدة قد تنشأ فجأة وقد تتحوّل إلى علاقة جديّة. 

برج الجوزاء : 
21 أيار ـ 21 حزيران

أمامك تقدّم جديد ستتوضّح معالمه أكثر إذا كنت مُبدعاً وخلاّقاً. قد تختلط الأفكار ببعضها وتقع في الحيرة. الأمور ستتقدّم أيضاً في حياتك العاطفية حيث ستمضي وقتاً مُمتعاً مع الشريك العاطفي أو الزوج.

برج السرطان : 
22 حزيران ـ 22 تموز

هذا الشهر لن يكون سهلاً عليك، في العلاقة الزوجية والعائلية هناك توتّر عليك تفاديه إن استطعت، إذا أردت أن تستريح فهناك بعض الحظات المناسبة لتقضية سعات مُمتعة مع الأصدقاء.

برج الأسد: 
23 تموز ـ 22 آب

المشاكل العاطفية والزوجية ستزداد، بعض الأعمال المهنية ستتباطىء وتتأجّل نتائجها المتوخّاة. بالرغم من ذلك هناك دعم من كوكب المريخ الذي سَيُعطيك ردود فعل مناسبة: أي خليط من الصلابة والدبلوماسيّة والعفويّة. 

برج العذراء: 
23 آب ـ 22 أيلول

الحياة المهنية كثيرة الحركة وهي مُركَزة هذا الشهر على متابعة القديم أكثر من إضاعة الوقت في التخطيط لمشاريع جديدة. على صعيد القلب، هناك تعارف جديد وستكون النتيجة ميّالة إلى الإيجابيّة. 

برج الميزان :
23 أيلول ـ 23 تشرين الأول

هذا الشهر لديك الكثير من الأعمال، وهناك بعض الصفقات المهنية وبعض الاقتراحات سيتمّ الموافقة عليها. من جهة الحب، لا تعتمد على كوكب الزهرة، فقد لا يُلبيّك في الأوقات الحسّاسة، شهر مناسب لأهل الفن والإعلام والشأن العام. 

برج العقرب: 
24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني

هناك أمور عائلية ستتعقّد، مشاكل سكنية أو عدم انسجام مع الجيران والمجتمع. من جهة الحب سيحدث تعارف جديد أو تطوير لعلاقة قديمة من الصداقة نحو الارتباط . لنساء العشرية الأولى، الصحة ستكون جيّدة. 

برج القوس : 
22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول

ستأتيك أفكاراً جديدة تطرحها في مجال عملك، أو متابعة دراستك العلمية أو الثقافية، كل شيء مفتوح أمامك. بالنسبة للحب الموضوع يأتي في الدرجة الثانية من اهتماماتك، إلاّ إذا كان الشريك العاطفي مُتعاوناً في أهدافك ومشاريعك الجديدة. 

برج الجدي : 
21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني

أنت مُنشغل كثيراً مع قرارات واضحة ودقيقة عليك اتخاذها لأن الوقت يعمل ضد صالحك. كُنْ منتبهاً ووضحّ استراتجيتك. حتى ترتاح اخرج وتَفسَّح، كما تستطيع أن تَعِدْ نفسك بأوقات سعيدة. 

برج الدلو : 
20 كانون الثاني ـ 18 شباط

فترة حظ تمرّ من أمامك فعليك إذن التقاط الفرص السانحة، ستكون مليء بالحيويّة والأفكار والقدرة على تحقيق أي فكرة. ركزّ على أعمالك، لكن لا تنسَى أصدقاءك حتى لا تقع في فخ المُعاتبة.

برج الحوت : 
19 شباط ـ 20 آذار

هناك بعض الهبوط في طاقتك الجسدية والفكرية والنفسية. كُنْ متنبّهاً لوضعك لأنك مُقبل على مزيد من التعب والجهد. الزهرة في الجدي ستكون لمصلحتك في الأمور المهنية لأنها ستجعلك محبوبا ًومرغوباً من الناس ومُقنعاً لهم في أفكارك واقتراحاتك.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار