جديد عالم الموضة مجموعة أزياء مصنوعة من منتجات مطعم ماكدونالدز!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 31 يوليو 2017
جديد عالم الموضة مجموعة أزياء مصنوعة من منتجات مطعم ماكدونالدز!

هل تخيلت يوماً أن ترتدي فستان مصنوع من أوراق تغليف السندويشات وأكياس الكاتشب والمايونيز وعلب الكرتون الخاصة بالبرجر! وهل خطر على بالك أثناء مكوثك في مطعم ماكدونالز كيف ممكن أن تكون أزياء الهوت كوتور لو حيكت من بأدوات التعليب والتغليف المستخدمة في المطعم؟ غالباً الإجابة ستكون بلا!

بالرغم من غرابة الأمر واستبعاد بأن يكون أمر واقعي، إلا أن مجموعة أزياء ماكدونالدز هذه حقيقية بالفعل ولكن ليست الشركة من قامت بتصميمها،  حيث قام عدد من الطلاب في جامعة ميامي للفنون والتصميم بصناعة مجموعة أزياء هوت كوتور باستخدام كميات هائلة من مواد التغليف المستخدمة في ماكدونالدز.

سميت المجموعة بـMcDCouture أي كوتور ماكدونالدز، وعرضت خلال أسبوع ميامي لأزياء السباحة، وكان الهدف من هذه المنافسة هو الحصول على منحة تعليمية بقيمة 5.000$، والتي حصل عليها الطالب بابلو ماكادو بالميكيو الذي صمم إطلالة “McDCouture Angel” وتميز تصميمه بـ 7.000 فراشة صنعت من أوراق تغليف السندويشات الخاصة بماكدونالدز.

مجموعة أزياء ماكدونالدز هوت كوتور

استخدم في صناعة مجموعة أزياء ماكدونالدز 7.000 مغلف للسندويشات و2.800 صندوق من الكرتون و2.800 قشة للعصير و825 كوب للبيبسي بالإضافة لعدد 255 صندوق لوجبات الهابي ميل و1.000 مغلف صوص وأخيراً وليس أخراً 250 كيس كرتون الخاص بوجبات السفري.

إليك مجموعة أزياء ماكدونالدز هوت كوتور ما رأيك بهذا التصاميم؟