حذف صورة ميغان ماركل بفستانها الكاشف.. ولهذا لن تغادر القصر الملكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 ديسمبر 2018
حذف صورة ميغان ماركل بفستانها الكاشف.. ولهذا لن تغادر القصر الملكي

فوجئ رواد السوشيال ميديا بحذف صورة لدوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle، والتي تم التقاطها لها خلال حفل British Fashion Awards 2018.

الصورة محل الجدل كانت منشورة عبر الحساب الرسمي لمنظمي جوائز British Fashion Awards وكانت عبارة عن صورة GIF متحركة تكشف بوضوح حجم بطن دوقة ساسيكس بعد أن أنهت منتصف فترة حملها وتبرز جمال فستانها المخملي، واستمرت على الصفحة لمدة  48 ساعة قبل أن تختفي بشكل مفاجئ.

الجمهور تساءل عن سبب اختفاء الصورة التي ظهرت فيها ميغان ماركل مع كلير وايت كيلر وروزاموند بايك، حيث تبين لاحقاً أنه قد تم حذفها بسبب مخالفة زوجة الأمير هاري للقواعد الملكية وظهورها في صورة "سيلفي"، وكذلك عدم رغبة العائلة المالكة في استفزاز التنظيم النازي الذي يهدد حياة الأمير هاري وزوجته ويهدد بقتلهما. 

من جهة ثانية، كشفت إنغريد سيوورد - كاتبة السيرة الملكية - لموقع "غالا" الفرنسي أنه سيتعذر على الأمير هاري وزوجته الانتقال إلى منزل فريغمور الريفي قريباً لأنه ليس في حالة جيدة حالياً ويحتاج لأعمال صيانة مكثفة، وأن الإنفاق على عملية التجديدات سيتكلف ملايين الجنيهات الأسترلينية التي سيتعين على العائلة المالكة تأمينها عن طريق الضرائب، وهو ما سيحتاج لوقت أطول.

كما لفت الموقع إلى أن الأمير هاري يخشى على حياته وحياة زوجته وطفله القادم، ويريد أن يتم تأمين المنزل الجديد بأفضل شكل ممكن وبحراسة مكثفة، خاصة بعد أن تلقت أسرته تهديدات بالقتل من جانب تنظيم نازي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار