حلا الترك تطلق أول فيديو كليب غنائي لها في هوليوود وتنفذ رقصة ال كيكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يوليو 2018
حلا الترك تطلق أول فيديو كليب غنائي لها في هوليوود وتنفذ رقصة ال كيكي

شاركت النجمة البحرينية حلا الترك متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور اسنقرام بتجربتها الأولى بعدما أطلقت اول فيديو كليب غنائي لها بعنوان ممنوع اللمس.

حلا الترك سافرت إلى هوليوود لاستكمال عملها للأغنية الجديدة والتي شاركت بها مسبقاً من خلال عمل أجنبي جديد تم نشره على قنوات اليوتيوب يستهدف الطبقة الشبابية والجيل الحالي.

يتحدث المسلسل الذي شاركت به الفنانة البحرينية حلا الترك عن مجموعة من الطلاب لهم ميولهم الفني ويسعون للوصول للنجومية بما يتواجد بين أيديهم في سلسلة حلقات متتالية.

أطلت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بأزياء شبابية ناسبت مجتمعها الخليجي وابتعدت عن الملابس القصيرة أو التي من الممكن أن تسبب لها النقد العالي كذلك تألقت بمكياج شبابي يليق بها اعتاد جمهورها على الظهور به وقد شاركت هي متابعيها مسبقاً بتوتوريال خاص تكشف فيه سلسلة وخطوات مكياجها الخاص بها.

على الصعيد الآخر قامت الفنانة حلا الترك بتطبيق رقصة وتحدي الكيكي كغيرها من نجوم الفن والمشاهير في شوارع البحرين وشاركت جمهورها بمقطع الفيديو المصور وهي ترقص على أنغام أغنية kiki do you love me لتحصد عدد كبير من التعليقات والمشاهدات في لحظات معدودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار