حلا شيحة توضح ما حدث بوجهها بعد تداول صور رصدت تغير جديد في ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
حلا شيحة توضح ما حدث بوجهها بعد تداول صور رصدت تغير جديد في ملامحها

لاحظ متابعو الفنانة حلا شيحة تغير جديد في شكلها، وذلك بعد أن نشرت عدة صور على انستقرام، تشكر من خلالهم خبيرة التجميل سالي رشيد على مكياجها الرائع.

ظهرت حلا شيحة في الصور بشفاه منتفخة بشكل لافت، مما دفع متابعيها لسؤالها هل حقنت شفتيها قريباً؟ إلا أنها أجابت على تساؤلات البعض لتؤكد لهم أن المكياج هو من أبرز شفتيها منتفختين على هذا النحو.


كما وجهت لها إحدى المتابعات سؤالاً يخص عملية التجميل التي أجرتها في أنفها، لتسألها هل خضعت لجراحة أم حقنت أنفها بالفيلر؟ فأجابت عليها الفنانة المصرية أنها أجرت عملية.

وعلقت حلا شيحة على عملها مع خبيرة التجميل سالي رشيد لتقول لها: "سالي رشيد بجد حبيت روحك لأنها مختلفة وإحساسك لأنك فنانة بيبان في شغلك وطريقتك.. بجد سعيدة إننا اشتغلنا سوا والجاي أكتر".


من جهة أخرى، تعرضت حلا شيحة لانتقادات لاذعة بسبب إطلالاتها في الجونة، حيث أبدى البعض انزعاجه من فستانها في ختام المهرجان، مشيرين إلى أنه كان مكشوفاً، وما زاد من الهجوم عليها هو تسريب صورة لها من شاطئ البحر وهي ترتدي المايوه البكيني.

ورغم تأكيدات حلا شيحة المتكررة أنها ترتدي الملابس التي تطل بها في حياتها العادية، كما أن على الجميع أن يتقبل اختيارها بخلع الحجاب والعودة للتمثيل، إلا أنها مازالت تحصد انتقادات لاذعة مع كل ظهور علني لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار