حليمة بولند تتعرض لانتقادات بسبب مقطع فيديو متداول من زيارتها لتركيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2019
حليمة بولند تتعرض لانتقادات بسبب مقطع فيديو متداول من زيارتها لتركيا

أشعلت النجمة الكويتية حليمة بولند جدلاً شديداً عبر مواقع السوشيال ميديا بعد أن تداول الجمهور مقطع  فيديو نشرته هي بنفسها مؤخراً عبر حسابها على "سناب شات"، حيث أثارت استفزاز متابعيها بتصرفاتها خلال رحلتها الأخيرة إلى تركيا.

وكانت حليمة بولند قد سافرت مؤخراً إلى تركيا بدعوى من إحدى الشركات لكي تقوم بتصوير إعلان دعائي لصالحها، ولكنها نشرت مقطع فيديو يبين كيف تعاملت معها الشركة بعد حادث التفجير الذي استهدف سعوديين في اسطنبول.

X

وظهرت النجمة الكويتية في مقطع الفيديو وهي تستعرض طاقم الحراسة الضخم الذي استعانت به الشركة من أجل مرافقتها وحمايتها خلال تجولها في ميدان تقسيم، وعلقت على المنشور بهذه الكلمات: "من قلب الحدث، لا يحوشك، يعني ماسكة المسدسات المرخصة مالوت الحراس الأتراك العمالقة المصاكة ومسوية نفسي مو خايفة وأنا بالصح ميتة من الخوف".

وظهرت حليمة بولند في مقطع الفيديو وهي تحاول ممازحة رجال الحراسة الأتراك الذين لا يفهمون اللغة العربية ولا يعرفون مدى شهرتها، ثم علقت بقولها: "بسبب الأوضاع الأمنية التي نسمع عنها في إسطنبول وأنا اليوم رايحة تقسيم التي صار فيها الحادث أمس، مع السعوديين قامت الشركة التي استضافتني في إسطنبول بتوفير حراسة لي".

منشور حليمة بولند أثار سخرية الجمهور الذين استنكروا استعانتها بهذا العدد الهائل من الحراس، مؤكدين أن حياتها ليست في خطر حيث لن يتعرف الأتراك على هويتها وبالتالي ليس هناك مبرر لكل تلك الاجراءات المشددة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار