حيلة ذكية اتبعتها ناردين فرج مقدمة مهرجان الجونة لمنع تطاير فستانها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017
نادرين فرج

كشفت الإعلامية ناردين فرج مقدمة مهرجان الجونة السينمائي عن حيلتها الذكية التي اتبعتها لمنع تطاير فستانها في تيار الهواء الشديد، ذلك من خلال صورة نشرتها على حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: هذه هي المذيعة التي ستحل مكان إيميه الصياح في ذا فويس

نادرين فرج نشرت صورة على انستقرام من كواليس مهرجان الجونة السينمائي ظهرت فيها مع فتاة كشفت عن هوايتها من خلال هذه الكلمات: " شاطره جدا جدا، و بنت عمي و لذيذه و جدعه و حاجات كتير قوي. امبارح عملتلي الميك اب و قعدت معايا طول الوقت في المسرح. اهم حاجه بقي هو انها امبارح تاخد جايزه أحسن اختراع لما ربطتلي الفستان في الجزمه علشان ما يطرش".

ناردين فرج تكشف حيلتها لمنع تطاير الفستان
وانهالت التعليقات على حيلة ناردين فرج من قبل الفتيات، اللاتي شكرنها على هذه النصيحة الرائعة والمفيدة، بينما أكد لها أخرون أن إطلالاتها كانت أنيقة للغاية، كما ظهر مكياجها على نحو لافت فلم تكن مبالغة في مساحيق التجميل.

وفي سياق آخر، شكرت ناردين فرج كل القائمين على مهرجان الجونة السينمائي، وأنهم منحوها الفرصة بالاشتراك في تقديم الحفل لتكتب قائلة: "شكرا كرا لإدارة مهرجان الجونة السينمائي علي اختياري مقدمة في دورته الأولي ، ولمؤسسي المهرجان المهندس نجيب ساويرس ورجل لاعمال سميح ساويرس . المنتج طارق الجنايني واحمدالجنايني شكرا ،حقيقي استمتعت بالشغل معاكم ، و أحب أشكر كمان الرئيس التنفيذي للمهرجان عمرو المنسي، و صديقتي الفنانه بشري . الفنان أحمد فهمي ، اجواء الشغل معاك كانت كلها ضحك ، و طاقه ايجابيه. ومقدرش طبعا انسي التعليقات الجميلة وردود الفعل الإيجابية من الفنانين والجمهور و عائلتي و أصحابي علي ظهوري في المهرجان تعليقاتكم كانت مؤثرة جدا وتعني ليا الكتير".

الجدير بالذكر أن نادرين فرج سوف تقدم الموسم الرابع من برنامج "The Voice" المقرر بدء حلقاته يوم 2 ديسمبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار