خصام بين توبا بيوكستون وحبيبها الجديد بسبب غيرتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2017
توبا بيوكستون وحبيبها أموت افيرجان

بعد الجدل الكبير الذي أحاط بالممثلة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بعاصي في الوطن العربي وعلاقتها بحبيبها الجديد أموت افيرجان التي ظهرت للعلن فور طلاقها من الممثل التركي أنور صايلاك ومواجهة توبا للعديد من الأزمات على أثر تلك العلاقة، فقد بدأت المشكلات تدب بين توبا وحبيبها.

شاهدي أيضاً: هل وقعت مريم أوزيرلي في حب جديد جعلها توضح علاقتها بباسل الزارو؟

وقد ذكرت تقارير تركية أن الغيرة اشتعلت بين توبا وحبيبها بسبب الممثلة التركية دفنه ساميلي أحد أبطال المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب، وذلك بعد أن خرجت توبا مع حبيبها قبل يومين لأحد الملاهي الليلة الواقعة في منطقة ليفانت والتقيا بدفنة وقامت بالترحيب بحبيب توبا وبدت أن العلاقة بينهم قوية للغاية.

وطلبت توبا من أموت مغادرة المكان على الفور إلا أنه رفض وتشاجر الثنائي وغادروا المكان بعد دقائق قليلة إلا أنهم خرجوا من الملهى يتشاجران ورفضا التصوير أو الحديث للصحافة وقد بدا على توبا الغضب حيث لم تكف عن لوم أموت والشجار معه.

وكانت قد واجهت علاقة توبا بيوكستون بحبيبها أموت افيرجان عدة أزمات متتالية بداية من رفض والدتها تلك العلاقة التي تطلقت على أثرها من الممثل أنور صايلاك الذي قام برفع دعوى قضائية على توبا للحصول على حضانة توأميه مايا وتوبراك بعد أن اتهم توبا بطلبها للطلاق من أجل تلك العلاقة.

ولم تقف الأزمات عند هذا الحد بل أيضاً رفض والد أموت لعلاقته بتوبا التي تكبره بعدة سنوات، بالإضافة إلى أن تلك العلاقة جعلت أموت يهمل أعماله حيث يتولى إدارة شركات والده.

شاهدي أيضاً: هكذا رد باسل الزارو على زواجه مريم أوزيرلي بعد تصرفها الأخير معه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار