خلاف حاد بين ناسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو.. هل يصل الأمر للطلاق؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2018
ناسليهان أتاغول في خلافات حادة مع زوجها قادير دوغلو

دخلت ناسليهان أتاغول في خلافات حادة مع زوجها قادير دوغلو بعد مرور نحو عام ونصف فقط على زواجهما، مما جعل الصحف التركية تتنبأ باحتمالية انفصالهما قريباً. 

شاهدي أيضاً: لهذا السبب ستحصل نيسليهان اتاغول وقادير دوغلو على 4 ملايين ليرة

وقد نشبت المشاجرات مؤخراً بين بطلي مسلسل "فاتح حربية" المعروف عربياً باسم "هوى الروح" بسبب عدم استماع قادير دوغلو لرغبة زوجته بالتوقف عن قضاء أغلب وقته مع أصدقائه والسهر معهم وإهمالها بشكل تام، حيث لاحظت الزوجة أن اهتمام قادير برفاقه لم يقل أبداً بعد الزواج، وظل على طقوسه المعتادة في لقائهم بشكل دوري ولفترات طويلة.

 ناسليهان أتاغول في خلافات حادة مع زوجها قادير دوغلو

وبحسب "هاف بوست عربي"، فإن ناسليهان قد طلبت من زوجها العودة مبكراً إلى المنزل وتخصيص وقت لها أكثر من الوقت الذي يقضيه مع أصدقائه، الأمر الذي لم يتقبله الزوج وظل على موقفه. 

وترجح الصحف التركية أن يكون تصاعد الخلاف مؤخراً بين الزوجين سببه إيقاف عرض مسلسله الأخير "خطايا أبي" بعد تصوير حلقات قليلة لانصراف الجمهور عنه وفشله في تحقيق معدلات مشاهدة ملفتة كتلك التي حققتها ناسليهان بمسلسلها الناجح "حب أعمى" والذي قاسمت بطولته مع النجم بوراك أوزجيفيت. 

وتقول بعض التقارير إن قادير دوغلو يشعر بالغيرة بالفعل من نجاح زوجته، خاصة وأنها تستعد حالياً لبطولة مسلسل أخر بعنوان "الانتحاري" مع النجم إلكر كاليكي بطل المسلسل الشهير "بويراز كارايل"، ومن المتوقع أن يحقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً عند بدء عرضه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار