د. أمينة الاميري طبيبة جلدية وأخصائية في أمراض الجلد والليزر وتجميل الجلد

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
د. أمينة الاميري  طبيبة جلدية وأخصائية في أمراض الجلد والليزر وتجميل الجلد

د. أمينة الاميري هي المدير المؤسس ومديرة الشؤون الطبية لعيادات د. أمينة الاميري ، وهي طبيبة مؤهلة بالكامل معتمدة من قبل هيئة الصحة بدبي.

وهي طبيبة جلدية وأخصائية في أمراض الجلد والليزر وتجميل الجلد.

د. أمينة خريجة جامعة بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية، وقد منحتها كلية الطب في جامعة بوسطن تسمية طبيبة جلدية وأخصائية في أمراض الجلد بمرتبة امتياز ودرجة شرف. ويحظى النظام الطبي الأمريكي بتقدير كبير كأحد أفضل الأنظمة على الصعيد العالمي. وقدم تم تكريمها في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل سفارة الإمارات العربية المتحدة لإنجازاتها الرائعة.

اكتسبت د. أمينة خبرة سريرية واسعة في الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة. فقد أجرت أبحاثاً في جامعة بوسطن ولديها منشورات في دوريات طبية أمريكية كما أنها عضو في العديد من المؤسسات الطبية الرائدة بما في ذلك الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية والجمعية الأمريكية للجراحة الجلدية والرابطة الدولية لأمراض الجلد والجراحة التجميلية والمجلة الجلدية السريرية والتجميلية وغيرها .... وكثيراً ما تحاضر الدكتورة أمينة الاميري في مواضيع تتعلق بأمراض الجلد والتجميل في العديد من المؤتمرات الطبيه و جمعيات نسائية ومدارس وجامعات ودوائر حكومية.

تعالج د. أمينة في عياداتها، كافة الأمراض الجلدية. كما تمارس الطب التجميلي وتستخدم العلاجات التجميلية بدون جراحة لتجديد شباب الوجه واليدين والصدر والأماكن الحساسة. وتعد واحدة من الخبراء الإماراتيين الرائدين في العلاجات التجميلية بدون جراحة.

وبصفتها طبيبة جلدية وأخصائية في أمراض الجلد وطبيبة تجميل، بإمكان د. أمينة الجمع بين معرفتها في بيولوجيا البشرة وخبرتها في العلاجات التجميلية والعناية بالبشرة لتقديم علاج متخصص ومهني وإعطاء رأي صادق ونصائح شخصية حول كيفية الحفاظ على بشرة صحية وشابة ولا تزال تتمتع بمظهر طبيعي.

تعد د. أمينة مولعة بالمظهر الطبيعي والمشرق وتؤمن أن نضاره البشرة أمر يمكن استعادته مهما تقدم بها العمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار