درجات صبغات الشعر الرمادي موضة متجددة للمرأة الجريئة

شاهدي الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 06 أبريل 2020
درجات صبغة الرمادي

صبغة الرمادي بمختلف درجاتها موضة رائجة جداً، إذا تربعت على عرش الموضة عدة سنوات ولا زالت كذلك حتى اليوم. إليكِ بالصور درجات صبغات الشعر الرمادي موضة متجددة للمرأة الجريئة، وتعرفي على كل ما هو جديد في عالم الموضة.

شاهدي أيضاً: تعرفي على ألوان صبغات الشعر المناسبة للبشرة السمراء

صبغات شعر رمادي زيتي

اكتسحت الصبغات الفاتحة ساحات الموضة ولا زالت كذلك، فإذا أرتدِ اعتماد أسلوب جديد ولون مميز لشعرك فلا تترددي في الدمج ما بين اللون الرمادي والزيتي لتحصلي على لون شعر جذاب سيناسب لون بشرتك مهما كان.

صبغات شعر رمادي وأسود

هذا اللون بالأخص انتشر بشكل كبير بين النجمات، والكثيرات اعتمدنه، خصوصاً بعد أن اخترق دور عروض الأزياء. اعتمدي الدرجة الغامقة من صبغة الرمادي والأسود في حال كانت بشرتك غامقة، واختاري الدرجة الفاتحة إذا كانت بشرتك فاتحة.

صبغات شعر رمادي فاتح

تحتاجين إلى شخصية قوية وجريئة لتعتمدي صبغة الرمادي الفاتح المميزة، اعتمديها وفاجئي من حولك بأسلوبك الجديد وستايلك الفريد.

صبغات شعر رمادي غامق

بإمكانك الجزم أن صبغة الرمادي الغامق من أهم درجات صبغة الرمادي وأكثرها تألقاً لهذا الموسم والعديد من المواسم السابقة، لذا لا تترددي في اعتماده اليوم قبل غدٍ.

صبغات شعر رمادي أشقر

صبغة الأشقر الرمادي سواء كانت فاتحة أو غامقة ستزيد جاذبيتك بكلّ تأكيد، لكن احرصي على أن تختاري الدرجة الأنسب للون بشرتك حتى تكوني الأجمل على الإطلاق. اعتمدي صبغة الرمادي الأشقر مع شعرك الطويل والقصير، وعبّري عن جرأتك.

صبغات شعر رمادي ثلجي

يميل لون هذه الصبغة إلى الأبيض، لذلك هي صبغة جريئة جداً، وتتناسب مع صاحبات البشرة البيضاء والحنطية، وتمنح الشعر لوك لا مثيل له ينبض بالحياة.