إيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز وسمير غانم
تاريخ النشر: : السبت، 29 أبريل 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

دلال عبد العزيز وسمير غانم يكشفان لأول مرة عن مرض إيمي ويبكيان بحرقة

حلا الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز ضيفي برنامج "تلاتة في واحد" الذي يعرض على قناة One Tv، ليتحدثا عن علاقتهما الزوجية والكثير من التفاصيل الأسرية، ليكشفا سراً عن ابنتهما إيمي لم يعرف من قبل.

في إحدى فقرات البرنامج، سؤالا سمير غانم ودلال عبد العزيز عن أكثر المواقف التي يبكيان فيها، وهنا علق الأول على أن زوجته تبكي كثيراً، خاصة في الفترة الأخيرة.

شاهدي أيضاً: أزمة صحية طارئة تدخل سمير غانم المستشفى في الحال وهذه حالته الآن    

وأضاف سمير غانم إنه لا يحب أن يرى زوجته وهي تبكي أبداً، رافضاً أن يحاول أن يتذكر أي المرات التي بكت فيها دلال عبد العزيز بحرقة.

ومن جانبها، علقت دلال عبد العزيز أن المرتين اللتين بكيا هي وسمير غانم بحرقة، كانت وقت مرض ابنتها إيمي متمنية من الله أن يشفيها، دون أن تطرق إلى ما هو المرض الذي تعاني منه حالياً.

أما المرة الثانية التي بكت فيها دلال عبد العزيز مع زوجها سمير غانم، فكانت عند سفر ابنتهما الكبرى دنيا سمير غانم إلى تايلاند حالياً من أجل التصوير، وترك ابنتها الوحيدة "كايلا" معهما.

وتمنت دلال عبد العزيز أن تشفى ابنتها إيمي سمير غانم من مرضها، وأن تعود دنيا من السفر إلى ابنتها.

وفي ذات السياق، قال سمير غانم: "أنا بحزن على أصدقائي اللي بيروحوا، واحد ورا التاني، وسابوني لوحدي.. بس المرة الوحيدة اللي بكيت فيها أنا ودلال بحرقة، لما إيمي بنتي تعبت، ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة".

برنامج "تلاتة في واحد"، يذاع أيام الجمعة والسبت وتقدمه الفنانة شيماء سيف، ويشاركها في تقديم بعض الحلقات الفنانة نشوى مصطفى والفنانة ليلى عز العرب.
 

المزيد: