دموع وصدمة خطيبة هيثم احمد زكي لحظة دفنه...لقطات تفطر القلوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 نوفمبر 2019
دموع وصدمة خطيبة هيثم احمد زكي لحظة دفنه...لقطات تفطر القلوب

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لخطيبة الفنان هيثم احمد زكي أثناء دفنه في المقابر، حيث بدا عليها الصدمة بوضوح وحالة عدم تصديق ما يجرى حولها.


انجي سلامة خطيبة هيثم احمد زكي ظهرت أثناء دفنه بعباءة سوداء وحجاب، وبدا عليها الصدمة وعدم تصديق ما يحدث حولها، فظهر الشرود عليها بوضوح والدموع لا تفارقها، بينما تحاول عائلتها أن تساندها في هذا المشهد الأليم.

وكانت خطيبة هيثم احمد زكي دعت متابعيها عبر حسابها على الفيس بوك بالدعاء لخطيبها والقدوم إلى مسجد مصطفى محمود من أجل الصلاة عليه، قبل أن تغلق كل حساباتها على مواقع التواصل.


واكتظت جنازة هيثم احمد زكي بالنجوم الذين جاءوا خصيصاً لوداعه بالدموع، بعد أن فارق الحياة وحيداً في منزله على نحو فجع كل القلوب، كما شارك في جنازته المئات من المصريين الذي حرصوا على وداعه الأخير.

وعن تفاصيل وفاته هيثم احمد زكي، قالت تقارير صحفية أن أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين كومبوند بيفرلي هيلز الذي كان يقيم به الفنان الراحل في منطقة الشيخ زايد، قد كشفوا تفاصيل وضعه الصحي في الساعات الأخيرة قبل وفاته وذلك من خلال إفادتهم للنيابة، حيث أكدوا أنه قد خرج فجر يوم الخميس لشراء بعض الأدوية من إحدى الصيدليات لأنه كان يعاني من المغص وبدا عليه التعب والإرهاق، ثم عاد مرة أخرى إلى منزله، إلى أن اقتحمت قوات الشرطة المنزل لتعثر عليه ملقياً على الأرض وقد فارق الحياة بفعل هبوط حاد في الدورة الدموية.