رانيا يوسف تفاجئ الجمهور بتصرفها مع غادة عبد الرازق: إليكم ما فعلته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة قديمة تعود لمسلسل "عائلة الحاج متولي" تظهر فيها الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك من خلال حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: فيديو رانيا يوسف تعترف لأول مرة بتفاصيل واقعة التحرش بها في مكان عام    

رانيا يوسف أثارت جدلاً بصورة مسلسل "عائلة الحاج متولي" التي جمعتها مع غادة عبد الرازق، خاصة وأنها نشرتها بعد أيام قليلة من تصريحها ضدها بأنها لن تعمل معها مجدداً، وأنها ستكتفي بعلاقة الزمالة التي بينهما فقط.

واعتبر البعض أن نشر رانيا يوسف لصورة فريق عمل مسلسل "عائلة الحاج متولي" التي شاركتها البطولة فيه غادة عبد الرازق، نوع من تهدئة الأجواء بينهما بشكل غير مباشر، إلا أن آخرين أشاروا أنها تحتفي فقط بالعمل الذي تسبب في شهرتها.

الصورة القديمة التي نشرتها رانيا يوسف مع غادة عبد الرازق
وعلقت رانيا يوسف على الصورة القديمة التي التقطت من كواليس مسلسل "عائلة الحج متولي" بكتابة: "صباح الذكريات الجميلة مسلسل عائلة الحاج متولي الفنان نور الشريف الله يرحمه كان وش السعد عليا".

وأبدى محبو رانيا يوسف إعجابهم الشديد بالصورة، خاصة وأن مسلسل "عائلة الحاج متولي" من أشهر الأعمال في التليفزيون والتي لا يمل المشاهد أبداً من متابعته كلما عرض على الشاشة.

وفي سياق آخر، أكدت رانيا يوسف في حوارها في برنامج "أنا وأنا" أنها لن تعمل مجدداً مع الفنانة غادة عبد الرازق وزينة، مضيفة أن علاقتها مع الأولى جيدة للغاية في نطاق الزمالة، ولكنها لن تشاركها في أي عمل فني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار