رد حاسم لأحلام على استياء زملائها منها بعد تنازلها عن أجرها في موازين
تاريخ النشر: : السبت، 07 يوليو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

رد حاسم لأحلام على استياء زملائها منها بعد تنازلها عن أجرها في موازين

ردت الفنانة أحلام بكل حسم على ما تردد بأنها وضعت زملائها في الوسط الغنائي، وتحديداً المشاركين في مهرجان حفل موازين في موقف محرج، بعد تنازلها عن أجرها الخاص بالحفل.

شاهد أيضاً: هكذا علقت أحلام على خبر طلاقها الذي تصدر تويتر وتسبب في صدمة محبيها!

وقالت أحلام في برنامج "عرب وود" أن قرار تنازلها عن أجرها نابع منها هي شخصياً، وهي من اتخذت هذا القرار بنفسها، وكتبت المنشور ونشرته على حسابها، ولم يتدخل أحد في القرار ولم يعرف به إلا لحظة النشر.

وأضافت أحلام أن قرارها نابع من محبتها للشعب المغربي المعطاء، وعندما عرفت دعوات المقاطعة بسبب أجور الفنانين والتكاليف الخاصة بالحفلات، فقامت بهذه الخطوة عن طيب خاطر، لأن ربما يكون أصحاب هذه الدعوة على حق.

أحلام في حفل مهرجان موازين 2018
وعن إحراجها لزملائها بتنازلها عن أجرها في حفل موازين وأن البعض شعر بالاستياء من جراء تصرفها، اعتذرت أحلام عن هذا الأمر إذا سبب إحراج لأي زميل، مشددة على إنها لا تشعر إنها أخطأت، خاصة إنه عندما ترى من يحبها في حاجة للمساعدة فهي لا تتأخر، ولا يمكنها تجاهله وألا تقدم له أي شيء.

وكانت أحلام تنازلت عن أجرها كاملاً في حفل مهرجان موازين، بعد حملات المقاطعة التي تم الدعوة لها، بهدف عدم صرف الأموال على الحفلات في حين أن هناك أشخاص محتاجين في المغرب في حاجة لهذا الدعم المالي.

الجدير بالذكر أن أحلام اختتمت حفلات مهرجان موازين، واستطاعت أن تقتنص النجاح عن جدارة بعد أن أشعلت حفلها الذي كان كامل العدد.
 

المزيد:
السماتأحلام