رد سريع وحاسم لهاني شاكر على وساطة أحلام في حل أزمة شيرين!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2019
رد سريع وحاسم لهاني شاكر على وساطة أحلام في حل أزمة شيرين!

حاولت الفنانة أحلام أن تتوسط في إيجاد حل لأزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال ارسالها رسالة عاجلة للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بعد إيقافه لها عن الغناء.

أحلام غردت على تويتر برسالة إلى هاني شاكر، تطلب منه أن ينظر لأزمة شيرين كأب، فهي فنانة شرفت بلدها وهي بنت مصر، قائلة له: " رسالتي هذه المره لكبيرنا في الفن وهرم الاغنيه العربيه وامير الطرب ورئيس النقابه في مصر الاستاذ هاني شاكر ان ياخذ موضوع فنانه شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وان يوجهها كأب لانك فعلاً اب للجميع عتبرها ابنتك وهي اكيد تعتبرك الاب الروحي للفن بالنسبه لها ولي وللجميع".

وجاء رد هاني شاكر على رسالة أحلام سريعاً وحاسماً، مؤكداً لها أنه يحترم وساطتها ومبادرتها لحل أزمة شيرين، مؤكداً أنه يعتبر الأخيرة كابنته من الأساس، وتحدث معها في أزمتها السابقة بكل حب وود، ونصحها بعدم الحديث على المسرح والغناء فقط.

وقال هاني شاكر لأحلام: "بعد وقفها قمت فعلا بتوجيهها كاب مثلما قلتي انت في آخر مشكلة لها، وحضرت معها التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام الغير محسوب حفاظا علي ماوصلت اليه من نجوميه وتسأل في ذالك ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي والموضوع ليس في يدي هناك تحقيق من مجلس الدوله والنقابه والقرار ليس قراري علي الرغم من شخصنتها للموضوع".