هذا هو رد فعل نوال الكويتية على عودة أحلام إلى برنامج "ذا فويس"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2018
نوال الكويتية

ترقب الجمهور رد فعل الفنانة نوال الكويتية بعد عودة الفنانة أحلام إلى "ذا فويس" The Voice، لمعرفة أول الكلمات أو التصرفات التي ستقوم بها تعقيباً على استبعادها من لجنة التحكيم.

شاهدي أيضاً: مفاجأة: عودة أحلام إلى "ذا فويس" وهذا موعد بدء عرض حلقات الموسم الرابع

نوال الكويتية لم تعلق على خبر استبعادها من "ذا فويس" وعودة أحلام إليها، لتتجاهل الأمر برمته وتقوم بنشر صورة لأمير دولة الكويت الشيخ صباح عبر حسابها على انستقرام.

وعلقت نوال الكويتية على الصورة قائلة: "اللهم احفظ أميرنا الغالي الشيخ صباح وسدد خطاه ويطول في عمره وكل عام وأنت سندنا وأبونا".

حاول بعض متابعيها سؤالها عن تعليقها على استبعادها من لجنة تحكيم "ذا فويس"، إلا إنها لم ترد على مثل هذه الأسئلة، متجاهلة الأمر بأكمله.رد فعل نوال الكويتية على عودة أحلام إلى ذا فويس
وكانت هناك تقارير صحفية أشارت إلى أن MBC وجدت صعوبة في تكبد الأموال من أجل إعادة تصوير حلقات "مرحلة الصوت" و"المواجهة" من جديد بعد انضمام نوال الكويتية إلى لجنة التحكيم، بخلاف انشغال باقي الحكام في أعمالهم، ولا يوجد لديهم متسع من الوقت لإعادة التصوير مرة أخرى، لهذا تم عودة أحلام إلى مقعد التحكيم.

يذكر أن MBC أصدرت بياناً بعودة الفنانة أحلام إلى برنامج "ذا فويس"، وأن عرض الموسم الرابع سوف يبدأ يوم 10 فبراير، كما أطلقت القناة البرومو الأول للبرنامج والذي يعلن من خلاله رسمياً عن موعد انطلق الحلقات الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار