رد ناري لسمية الخشاب على أحمد سعد بعد اتهامه لها بالسرقة على الملأ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2019
رد ناري لسمية الخشاب على أحمد سعد بعد اتهامه لها بالسرقة علناً

خرجت الفنانة سمية الخشاب عن صمتها وردت على اتهام زوجها السابق أحمد سعد لها بالسرقة علناً، من خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة".

نشرت سمية الخشاب عبر حسابها على انستقرام تعليقاً نارياً، أفادت من خلاله أنها لن ترد على أي اتهام وجه لها قائلة بشكل غير مباشر: "قل ما شئت.. السكوت عن اللئيم جواب.. لست عديمة الجواب ولكن الأسد لا يرد على الكلاب".

لم تكتفِ سمية الخشاب بهذا التعليق الناري فقط، بل نشرت مقطع فيديو من لقاء سابق لها في برنامج "أنا وأنا"، وهي تشير إلى أنها لا تسعى للشهرة من خلال الكذب وتلفيق الحكايات مثل غيرها.

وعلقت سمية الخشاب على المقطع برسالة إلى جمهورها بأن هذا ردها الوحيد حول ما يدار من شائعات الآن عنها قائلة: "مع احترمي لجمهوري ده الرد الوحيد الي هقدر ارد بيه علي كل الشائعات، ملحوظة أكثر الناس انتقاد هم أكثر الناس تعيباً".

وكان أحمد سعد فتح النار على سمية الخشاب، معلناً سبب طلاقهما أنها استولت على المنزل الذي اشتراه بماله وكتبه باسمها، حتى تتعامل مع إجراءات البنك نظراً لأنه يفتقر بالمعرفة بهذه الأمور.

وأضاف أحمد سعد أنه بعد عدة شهور طلب من سمية الخشاب، أن تعيد له ملكية المنزل إلا أنها أجلت هذه الخطوة، وبعد إصرار منه رفضت نقل الملكية وأعطيته ربع قيمته فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار