رغم صغر سنها: طفلة عراقية تثير الجدل بعد رقصها الهندي في عرب غوت تالنت
تاريخ النشر: : الأحد، 03 مارس 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

رغم صغر سنها: طفلة عراقية تثير الجدل بعد رقصها الهندي في عرب غوت تالنت

حالة من الجدل صاحبت مقطع الطفلة العراقية مينا قابيل التي أشعلت مسرح Arabs Got Talent برقصها الهندي، لتنال 3 نعم من لجنة التحكيم في الحال.

الطفلة العراقية مينا قابيل قدمت رقصة هندي على مسرح Arabs Got Talent، ومع انتهاء الحلقة الثالثة من البرنامج تم تداول المقطع الخاص بالصغيرة على نطاق واسع على مواقع التواصل، مما أحدث حالة من البلبلة مع تباين الآراء.

الطفلة العراقية استطاعت أن تقنع لجنة تحكيم البرنامج بموهبتها، وأنها طاقة يمكن أن تقدم المزيد من الحركات الراقصة في المرحلة القادمة.

الطفلة العراقية التي أثارت الجدل في عرب غوت تالنت
وتفاعل الجمهور مع مقطع الطفلة العراقية، فوجدوا أنها مليئة بالطاقة وأضافت روحاً على المسرح، بينما اعترض أخرون على تأهيلها حيث وجدوا أنه كان على اللجنة أن تتركها تتدرب أكثر على الرقص الهندي، خاصة وأنها لم تتقن حركاته بشكل جيد، وتعود مرة أخرى في الموسم المقبل.

وما زاد من حالة الجدل حول مقطع الطفلة، هو أنها كانت تتحدث بطريقة لافتة مثل الكبار، حتى أنها صدمت الفنانة نجوى كرم نفسها، عندما أثنت على كلامها الرائع في حقها لترد عليه أكثر من مرة قائلة لها: "شكرا حياتي".

كما أخذت المتسابقة الصغيرة ترد بكلمه "حياتي" على كل المجاملات التي تلقتها من لجنة التحكيم، وعندما حان الدور على العميد علي جابر ليقول رأيه، فبدا عليه التردد في قبولها فمزحت معه قائلاً: "أنا أحبك".

المزيد: