رقص شيرين رضا على غناء عمرو دياب والكاميرا تلتقط اعتراف مفاجئ يخصهما!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر 2019
رقص شيرين رضا على غناء عمرو دياب والكاميرا تلتقط اعتراف مفاجئ يخصهما!

أثار فيديو للفنانة شيرين رضا من حفل النجم عمرو دياب في الجونة، حيث أطلت فيه وهي ترقص على أغنيته الشهيرة "يوم تلات"، أما المفاجأة فكانت اعترافها بأمر يخصهما!

شيرين رضا ظهرت في المقطع وهي ترقص بحماس على غناء عمرو دياب لأغنية "يوم تلات"، خلال حفله الذي أقامه في الجونة وحضره عدد كبير من النجوم الموجودين هناك على هامش المهرجان.

وفاجأت شيرين رضا الجمهور وهي تعترف في الفيديو أنها هي صاحبة "الخدود الحمراء"، التي يغني لها عمرو دياب في الأغنية، فقالت وهي تضحك: "أنا..أنا" وأشارت إلى وجنتيها، وفي مقطع آخر فاجأ الهضبة الجميع برد فعله لحظة رؤيته لشيرين وهي ترقص على أغنية "يوم تلات"، فحرص على الإشارة إليها وهو يغني الكلمات.


وكانت أغنية "يوم تلات" أثارت ضجة فور طرحها، حيث تسرد كلماتها حيرة شاب في الاختيار ما بين 3 فتيات، أحداهن سمراء وأخرى بيضاء والأخيرة تتمتع بروح حلوة، وهنا تفاعل رواد تويتر مع كلمات الأغنية ليربطوها بزوجة الهضبة السابقة شيرين رضا وزوجته الحالية زينة عاشور وعلاقته الغامضة مع دينا الشربيني.


ونشر رواد تويتر صورة تجمع شيرين رضا وزينة عاشور ودينا الشربيني، مع كتابة كلمات الأغنية على الصورة في إشارة منهم أن الأغنية تعبر عن حياة عمرو دياب الشخصية.


يذكر أن حفل عمرو دياب في الجونة حضره عدد كبير من النجوم منهم الفنانة هند صبري ويسرا ونجلاء بدر ودينا الشربيني والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار