ريم البارودي تكشف لأول مرة ما قالته لها ميرنا المهندس قبل وفاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 سبتمبر 2018
ريم البارودي تكشف لأول مرة ما قالته لها ميرنا المهندس قبل وفاتها

كشفت الفنانة ريم البارودي لأول مرة ما قالته لها الفنانة الراحلة ميرنا المهندس قبل وفاتها ولن تنساه أبداً، وذلك من خلال رسالة معايدة أرسلتها إلى صديقتها المقربة.

شاهدي أيضاً: شقيقة ريم البارودي التي سرقت الأنظار منها في أحدث صورهما

ريم البارودي عايدت صديقتها المقربة على حسابها على انستقرام برسالة من القلب، أرسلتها لها وكشفت من خلالها كلمات صديقتها الراحلة ميرنا المهندس لها قبل وفاتها.

وكتبت ريم البارودي لصديقتها قائلة: " كل سنة وانت صاحبة قلبي وعمري، كل سنة وانت امي واختي وصحبتي وسندي وظهري في الحياة، زمان ميرنا الله يرحمها كانت بتقولي مش مهم دلوقتي المهم لما الانسان ينزل قبره صحبه يفضل يزوره ويروحله ودايما يبقى متذكره".

كلمات مفاجئة لريم البارودي عن الراحلة ميرنا المهندس
وأضافت ريم البارودي في رسالتها: "أنا عارفة لو حصلي اي شيء انت بس اللي حتبقي أول واحدة معايا، ما حدش بيستحملني زيك، ليك الجنة يا ابنتي وربنا يخليك ليا".

وتفاعل متابعو ريم البارودي مع كلماتها المفاجئة لأول مرة عن الراحلة ميرنا المهندس، ليؤكدوا لها أن تذكرها لما قالته لها رغم مرور 3 سنوات على وفاتها، دليل أنها مازالت في قلبك.

ريم البارودي وميرنا المهندس

ومن المعروف أن ريم البارودي كانت تربطها علاقة صداقة قوية مع ميرنا المهندس، وكانت مرافقة لها في الفترة الأخيرة من علاجها من سرطان القولون الذي أودى بحياتها عام 2015.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار