زواج جاستن بيبر من خطيبته سراً وهذه تفاصيل حفل زفافهما المرتقب!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 16 سبتمبر 2018
زواج جاستن بيبر من خطيبته سراً وهذه تفاصيل حفل زفافهما المرتقب!

يتردد وبقوة أن النجم جاستن بيبر Justin Bieber تزوج سراً من خطيبته هايلي بالدوين Hailey Baldwin، بعد إعلان خطوبتهما بحوالي شهرين فقط.

شاهدي أيضاً: صور بكاء جاستن بيبر وخطيبته في حديقة عامة يصدم محبيه ويثير التساؤلات    

خبر زواج جاستن بيبر وهايلي بالدوين انطلق بقوة فور رؤية الثنائي يخرجان من قاعة محكمة في نيويورك يوم الخميس الماضي، حيث كشف مصدر قرب من الثنائي لمجلة People أنهما اتخذا قرار الزواج دون أن يستشيرا أي شخص.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي جاستن بيبر وهايلي بالدوين أنهما أنهيا بالفعل إجراءات زواجهما، ولكنهما سوف يقيمان حفل زفاف يضم عائلتهما وأصدقائهما وتقام فيه مراسم الزواج الدينية أمام الجميع.

أنباء عن زواج جاستن بيبر سراً
وفي ذات الصدد، قال موقع TMZ أن جاستن بيبر وخطيبته ذهبا بالفعل إلى المحكمة، ولكن من أجل استخراج رخصة للزواج ولم يتزوجا بعد.

وكشف صديق مقرب من جاستن بيبر أن النجم الشهير لا يحبذ إطالة فترة الخطوبة، لهذا اتخذ خطوة الزواج سريعاً بعد خطبة قصيرة، كما أنه وخطيبته خططا لحفل زفافهما بالفعل، وأنهما يرغبان في الحصول على حفل بسيط يضم العائلة والأصدقاء فقط.

خطيبة جاستن بيبر تنفي زواجهما سراً
واضطرت هايلي بالدوين توضح مسألة زواجها من جاستن بيبر بعد تداول الخبر بكثافة، فنفت الأمر من خلال تغريدة قائلة: "لا اعلم من أي تأتي هذه التكهنات ولكني لم أتزوج بعد".

وكانت هايلي بالدوين كشفت في تصريحات سابقة أنها تخطط أن تكون شقيقتها هي وصيفتها في حفل زفافها، وربما تكون شقيقة خطيبها جاستن بيبر الصغرى هي الفتاة حاملة الورد.

وعن تخطيطها الزواج في سن مبكر، قالت هايلي بالدوين ذات الـ 21 عاماً أن شقيقتها تزوجت وهي 24 عاماً، كما أن أبويهما تزوجا في مثل عمرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار