شاركونا فرحة موسم الأعياد المزركش بألوان الحياة البرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
شاركونا فرحة موسم الأعياد المزركش بألوان الحياة البرية

إنها الذكرى الأربعين  لانطلاق حملاتنا ضد التجارب على الحيوانات، التي نفخر بها  حيث لاقت  دعماً كبيراً وساعدت في القاء الضوء على هذه  القضية .. وقد عملنا جاهدين للاستمرار بها حيث خصصنا في حملتنا لموسم الاعياد 2016 مجموعة من الافكار والانشطة لتساعد اكثر في نشر جوهرها والقاء الضوء عليها

العثور على الحب حق مكفول  للإنسان والحيوان على حد سواء لهذا في فصل الصيف قدمنا إلى العالم صديقنا ريجي – حيث عبرنا عنه بإسفنجة  الاستحمام التي تحمل صورته مزينة بشريط أحمر .

 في موسم الأعياد  هذا العام  ومن خلال حملتنا Bio-Bridges سنستمر في حماية الحيوانات المعرضة للخطر في فيتنام وسنكمل في قضيتنا  ليمتد ذلك الى اطلاق مشروعين في إندونيسيا وماليزيا. حملة Bio-Bridges تهدف  إعادة إحياء المواطن الطبيعية المدمرة لإتاحة الفرصة لريجي وحيوانات أخرى معرضة للخطر مثل نمر سومطرة والنمور الماليزية والفيلة الآسيوية وقردة الاورانج سومطرة لمقابلة حيوانات أخرى من فصائلهم. هل ترغب في توفير الحماية إلى الكائنات الأخرى ؟ لديك الفرصة معنا حيث أن :

كل هدية تقوم بشرائها في موسم الإعياد لهذا العام سوف تساعدنا في حماية المخلوقات المعرضة للخطر وإعادة إحياء المناطق المتضررة من الغابات 

احصلي على منتجات العناية بالجسم

تتنوع مكونات منتجاتنا بين مكونات طبيعية عالية الجودة  ومواد رائعة تجعلنا نقدم أفضل منتجات العناية بالجسم والبشرة  ومستحضرات التجميل ومجموعةهدايا  الأعياد لهذا الموسم.

احرصي اليوم  على اقتناء هذه المنتجات الرائعة!

أختاري  أفضل الهدايا من ذي بودي شوب

كوني مميزه هذا الكريسماس وعبري عن حبك بتقديم هدايانا المميزة. التي تضم أفضل المنتجات  والتي  تشهد اقبالا كبيراً من كل عام . كوني  مميزًه عن الآخرين واختاري هدية رائعة ذات عبوة مميزة و رسومات جذابة  تخطف الأنظار.

1-هدية مزيج التوت الاستوائي مع التوت البري من أمريكا الشمالية
2- تشاي الفانيليا مع الفانيليا الطازجة من مدغشقر
3- التفاح المنعش مع زيت بذور التفاح المعصور على البارد من جبال الألب
4- مجموعة ميني كوليكشن المميزة:
5- مجموعة تجديد البشرة أويلز أوف لايف™
6- هدية منتجات الفراولة
7- هدية 24 هابي دايز ديلوكس أدفينت كاليندر
8- علبة تشاي فانيليا
9- مستحضرات تجميل لفترة محدودة
 
استمتعي بالألوان البرية

استمتعي بأكياس ملونة وعلب هدايا رائعة غنية بالألوان المستوحاة من الحياة البرية، يمكنكم صنع علب الهدايا المربعة الخاصة بكم التي اوجدناها في محلاتنا تحت شعار "اصنعها بنفسك" باستخدام الورق الملون والذي تم الحصول عليه من نيبال. وتشمل الهدايا منتجات العناية بالبشرة  ومستحضرات الاستحمام  الخاصة بموسم الكريسماس والتي سيتسابق الجميع للحصول عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار