ظهور مفاجئ لشمس البارودي بعد غياب طويل يقلب مواقع التواصل: هكذا أطلت

  • تاريخ النشر: السبت، 14 ديسمبر 2019
ظهور مفاجئ لشمس البارودي مع أبنائها بعد غياب طويل: هكذا أصبح شكلها

تداول رواد مواقع التواصل صورة للفنانة المعتزلة شمس البارودي مع زوجها الفنان حسن يوسف برفقة أبنائهما وعدد من أفراد أسرتهما.


شمس البارودي خطفت الأنظار بشكلها حيث أطلت بنفس ملامحها المتعارف عليها ولكنها بدت متقدمة في العمر، فظهرت ببلوزة مزينة بالورود مع بنطلون أبيض ووطرحة كحلي ونظارة طبية، أما حسن يوسف فأطل بشكل عفوي بظهوره بجلباب مريح.

والتف حول شمس البارودي وحسن يوسف عدد من الشباب، خمن رواد مواقع التواصل أن الابنتين الجالسين على الأرض هما أبناؤهما وكذلك الشاب الذي يطل في المقدمة الصورة، وذلك نظراً أن ملامحهم متقاربة بشدة مع الفنانة المعتزلة.

أحدث ظهور لشمس البارودي بعد غياب طويل

ورغم أن صورة شمس البارودي نشرت على مواقع التواصل لأول مرة، إلا أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أنها تعود لشهر ديسمبر من العام الماضي 2018.

من جهة أخرى، كانت انطلقت شائعة تفيد أن شمس البارودي في طريقها للعودة إلى الفن بعد خلعها للحجاب، ولكن تم نفي الأمر تماماً من قبل مقربين من أسرتها، مؤكدين على أنها لا تفكر على الإطلاق في العودة للتمثيل.

وأضاف المقربون من شمس البارودي أن كل اهتمامها الآن يتسلط على عائلتها، وأنها لا يمتلكها أي شعور برغبة للعودة إلى الفن مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار